«البترول» تنتهى من تنفيذ مستودع وقود “جحدم” خلال 7 أشهر بـ 35 مليون جنيه

طارق الملا - وزير البترول

طارق الملا - وزير البترول

صرح مصدر مسئول بالهيئة العامة للبترول، أنه سيتم الانتهاء خلال الـ 7 أشهر المقبلة من تنفيذ مستودع وقود “جحدم” في أسيوط باستثمارات تقارب الـ 35 مليون جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن المشروع التابع لشركة النيل لتسويق المنتجات البترولية، يتم تنفيذه ضمن خطة القطاع لسد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك المحلي من المنتجات البترولية، وتوفير احتياجات محافظات الصعيد من الوقود وخاصة “السولار والبنزين والمازوت والسولار”.

أشار إلى مُخطط القطاع للتوسع في تغطية محافظات الصعيد بكافة المنتجات البترولية من خلال إنشاء عدد من المستودعات؛ وذلك بهدف إعلان هذه المحافظات خالية من أزمات البنزين والسولار، وباقي المنتجات البترولية التي يتم استهلاكها بكميات كبيرة بتلك المحافظات.

وتقوم شركة بتروجت بتنفيذ مشروع المستودعات البترولية لصالح الشركة النيل لتسويق المنتجات البترولية، كما تسعى للمساهمة في الحفاظ على البيئة من خلال إنشاء محطات خدمة وتموين السيارات العاملة بالطاقة الجديدة والمتجددة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>