“بولاريس الزامل”  تبدء الترويج للإستثمارات بمحور القناة خلال ٦ أشهر

صورة ارشيفية

يستهدف  تحالف مجموعة ” بولاريس الزامل” للمناطق الصناعية وشركة أرضك للتطوير العقاري، وشركة سیاك القابضة للتنمية والإدارة بدء عمليات الترويج لجذب الاستثمارات للمنطقة الصناعية للتحالف بالمنطقة الجنوبية لقناة السويس خلال ٦ أشهر.

قال محمد قاسم عضو مجلس إدارة مجموعة بولاريس الزامل  في تصريحات خاصة لأموال الغد إنه من المستهدف جذب الصناعات صديقة البيئة والتي تتمثل في الصناعات الخفيفة والمتوسطة.

أشار إلى أن التحالف بدء في عمليات الترفيق للمرحلة الأولى للمنطقة المقامة على مساحة مليون متر مربع حيث من المستهدف الانتهاء منها خلال عامين.

وكان التحالف قد تسلم عقد تطوير ٥.٥ مليون متر مربع من الهيئة الاقتصادية لقناة السويس خلال شهر يناير الماضي، أجل استثمارات بقيمة ٣.٥ مليار دولار وتوفير ٤٠ ألف فرصة عمل مباشرة.

أوضح قاسم  أن  التحالف انتهى من وضع المخطط العام للمنطقة وقام بتقديمه للهيئة، وبدأ في  إجراءات التعبئة للبدء في عمليات الترفيق على الواقع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>