« سكند كب كوفي» ترصد 20 مليون دولار لافتتاح 5 فروع حتى 2022

السفير الكندي بالقاهرة جيس داتون مع جيم راجاز، رئيس شركة سكند كب كومباني

رصدت شركة سكند كب كوفي كومبني الكندية المتخصصة في مجال القهوة، استثمارات في السوق المصرية خلال الخمس سنوات المُقبلة، حيث تخطط لافتتاح 5 فروع رئيسية لها قبل نهاية العام الجاري إحداهما في مول العرب بمدينة السادس من اكتوبر، والآخر بالكوربة بمصر الجديدة بالإضافة إلى فرعين في المهندسين والزمالك، وأخر بمول كايرو فيستيفال سيتي.

وقام السفير الكندي بالقاهرة جيس داتون، بإفتتاح الفرع الأول بمول كايرو فيستيفال سيتي في حضور قيادات الشركة بالقاهرة وهم المهندس يحيى غمضان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ماكسيمام ستورز، المهندس أسامة الجوهري نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة ماكسيمام ستورز، جيم راجاز رئيس شركة سكند كب كومباني.

قال يحيى غمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ماكسيمام ستورز الوكيل الحصري لسكند كب في مصر، إن الشركة تخطط لافتتاح اكثر من 50 فرع حتى عام 2020 ، وتوفير 1000 فرصة عمل وذلك بالشراكة مع شركة ماكسيمام ستورز الوكيل الحصري لسكند كب في مصر ” .

أضاف إنه قد تم اختيار مصر لاستضافة هذه الفروع لما فيها من فرص في قطاع الأغذية والضيافة و توافر البيئة المحفزة للاستثمار في مصر، وأن هذا هو الوقت المثالي لتقديم  التجربة الرائعة للقهوة ارابيكا  المزروعة في الغابات الممطرة ، والشاي الاورجانيك (العضوي ) و باقي منتجات سكند كب المميزة المختارة بعناية للسوق المصرية.

ومن جانبه، قال جيم راجاز، رئيس شركة سكند كب كومباني :” هذه فرصة كبيرة بالاستمرار في التوسع خارجيا مع شريك قوي في حجم ماكسيمام ستورز، مشيرًا إلى أن عملائنا في مصر سيخوضون تجربة رائعة بما تقدمة سكند كب من جودة وخدمة عالية وسنتوسع لنصل لاكبر عدد من عملائنا في مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>