القاضي: قطاع الاتصالات الأول في معدل النمو السنوي مقارنة بباقي القطاعات

قال المهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن قطاع الاتصالات أحتل المركز الأول بمعدل النمو السنوي عن باقي القطاعات، وذلك لما تقوم بقه الوزارة بالمشاركة مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات”ايتيدا” ببناء الكوادر، ومن ثم بناء الاقتصاد.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي لشركة Otlob ، والذي شهد سبل تطوير الشركة للخدمات المقدمة ومناقشة الخطة الخاصة بالعام الجاري.

ومن جهته أكد وليد السعدني، رئيس شركة “Otlob”، أن شركة “Delivery Hero” العالمية قد قامت مؤخرا بالإستحواذ على شركة Otlob ، حيث يعد هذا أكبر دليل على ما تراه “Delivery  Hero” من فرص للاستثمار والنمو في السوق المحلي.

وأوضح أن Otlob إنطلقت كموقع إليكتروني عام 1999 ثم تطبيق للهواتف الذكية لتسهيل عملية طلب الطعام للمستخدمين، مؤكدًا أن نسبة النمو السنوي بأعمال الشركة بلغت 100%.

وأكد على أن الشراكة مع شركة بحجم  Delivery Hero من المتوقع أن تحقق نجاحا و تقدما أكبر لـ Otlob، بدعم من يقين الشركات أن  Otlob  تقف على أرض صلبة مما يسهل عمليه إنضمام المطاعم والمساهمة في توسيع وإنتشار الخدمات في محافظات مصر.

وقال نيكولاس أوزبرج، أحد مؤسسي الشركة الألمانية Delivery Hero، إن الشركة تبحث دائمًا على شركاء نجاح في دول مختلفة، مُضيفًا أن مصر اصبحت من أكثر الأسواق الجاذبة للاستثمار الأجنبي في دول الشرق الأوسط،  ومن هنا جاء قرار التعاون بين « Otlob» و«Delivery Hero».

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>