رئيس غرفة التجارة الامريكية: مصر ستجني أثار سياسات الاصلاح الاقتصادي خلال عامين

المهندس طارق توفيق رئيس غرفة التجارة الأمريكية

أكد المهندس طارق توفيق، رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، ان مصر ستنجح في جني ثمار السياسات الاصلاحية التي نفذتها علي مدار الاعوام الاربعة الماضية خلال العامين المقبلين.

أشار خلال المؤتمر الصحفي لمجموعة اكسفورد للاعمال للاعلان عن تقرير مصر 2018، الي إن مصر تحتل مكانة رئيسية في قلب العالم، منوها ان اثار السياسات الاصلاحية ستنعكس بشكل كبير علي مؤشرات النمو والبطالة وتدفقات الاستثمار الأجنبي للسوق المحلية.

توقع ان تشهد الفترة الوجيزة المقبلة استقطاب المزيد من الاستثمارات الاجنبية وخاصة الامريكية من خلال عدة اتفاقات تؤكد مدي قوة الاقتصاد المصري، الذي حظي بعدة إصلاحات جذرية تجعل مصر مقصدا استثماريا من المقام الأول.

أضاف أن النواة الحقيقية لأي تقدم اقتصادي هو الاستقرار الذي تحظي به مصر في عهد الرئيس السيسى، الداعم للاقتصاد من خلال اتجاه التوجه الحالي لفتح افاق التواصل مع كافة دول العالم، لتدعيم العلاقات الاقتصادية التي تعيد مصر إلي دورها الرائد

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>