رئيس اورنج العالمية: مستعدون للاستثمار في الجيل الخامس بمصر وأنفقنا 750 مليون يورو في الـ 4G وتحديث الشبكات

ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورنچ العالمية

قال ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورنج العالمية، إن الشركة تبحث زيادة استثماراتها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة في تقنيات الجيل الخامس للمحمول حال طرح الرخص الخاصة بها من الحكومة المصرية.

وأضاف خلال افتتاح المقر الرئيسي لشركة اورنج بالقرية الذكية أن الشركة تجدد دعوتها للحكومة المصرية بضرورة السماح لشركات المحمول في الاستثمار بالبنية التحتية للاتصالات خاصة مع التطور الذي تشهده صناعة المحمول في مصر، مشيراً إلى أن الزيادة الأخيرة في رأسمال الشركة والبالغة 15.3 مليار جنيه ستعزز توجهات الشركة الاستثمارية في السوق كما ستؤمن السيولة المالية المطلوبة لتطوير الشبكة وتحسين جودة الخدمات على المدى القصير.

وأكد على أن السوق المصرية تتمتع بمعدلات نمو قوية في قطاع المحمول نظرا للزيادة السكانية الكبيرة والسياسات التوسعية الخاصة بالقطاع خاصة بعد طرح رخص الجيل الرابع ودراسة الحكومة المصرية طرح خدمات الجيل الخامس قريبا.

واحتفالاً بافتتاح المقر الجديد قال ريتشارد، أن شركته تمتلك أكبر قاعدة عملاء للمجموعة في مصر حيث يصل عدد عملائها إلى 33 مليون مشترك، مضيفاً أن اورنچ العالمية قامت بتمويل قرض بقيمة 750 مليون يورو إلى اورنچ مصر للحصول على رخصة الجيل الرابع 4G واستكمال استثماراتها في البنية التحتية. مضيفاً أنه في يناير 2018  قامت الشركة بزيادة رأسمالها من مليار جنيه إلى 16.4 مليار جنيه كما حصلت على قرض بقيمة 7 مليارات جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>