الرئيس التنفيذى لمجموعة كريدى أجريكول يفتتح مؤسسة البنك التنموية بمصر

عقد فيليب براساك– الرئيس التنفيذي لمجموعة كريدي أجريكول اجتماعا بفريق العمل ببنك كريدى أجريكول مصر أثناء زياراته لمصر خلال الايام الماضية.

وقام براساك بافتتاح مؤسسة بنك كريدى أجريكول مصر للتنمية فى أطار دور البنك فى مجال المسئولية المجتمعية بالسوق المصرية.

وخلال الزيارة أثنى فيليب براساك على الأداء المتميز الذي حققته الإدارة العليا للبنك في مصر في عام 2017، مؤكدًا: “يُعتبر بنك كريدي أجريكول مصر أحد أبرز المصارف التابعة للمجموعة التي تدير عملياتها في مايزيد على 50 دولة.

تابع أن إستراتيجية كريدي أجريكول مصر تقوم بشكل أساسي على تلبية احتياجات العملاء مع التركيز بشكل كبير على الإبداع، واستطاعت  إثبات كفاءتها بإكتساب رضا العملاء وتحقيق مستوى متميز من العائد على حقوق الملكية.

أضاف براساك أن السوق المصرية واعدة وذات إمكانات هامة بالنسبة للمجموعة، متوقعًا تحسن الإقتصاد المصري، ومؤكدًا مرة أخرى على دعم المجموعة لإستمرار نمو كريدي أجريكول مصر.

واستعرض براساك تطورات تنفيذ خطة المجموعة متوسطة المدى“2020 Ambition” التي تهدف إلى توطيد مكانتها الرائدة في مجالات عملها الرئيسية على مستوى العالم، عن طريق تسريع التحول الرقمي، بالإضافة لتعزيز التعاون بين جميع مؤسسات المجموعة وقطاعات أعمالها.

في هذا السياق، أثنى فيليب على إستراتيجية كريدي أجريكول مصر الجديدة التي تهدف إلى جعل كريدي أجريكول بنك له الريادة في الاستدامة على اساس الإبداع والتجديد. ومن أجل تنفيذ هذه الإستراتيجية الطموحة، سيقوم البنك بتعزيز مسؤوليته وإفادته لعملائه، وللعاملين به والبيئة والمجتمع ووضعها في قلب خطط نموه.

وفي ضوء الاستراتيجية المذكورة سابقًا، افتتح براساك “مؤسسة  بنك كريدي أجريكول مصر للتنمية مما سيدعم أنشطة المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها البنك ويوسع نطاقها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>