طوكيو مارين جينرال تحقق 150 مليون جنيه أقساط خلال 9 أشهر

أتسوشي ياماكاجي، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جنيرال تكافل – مصر

حققت شركة طوكيو مارين مصر جينرال تكافل نحو 150 مليون جنيه أقساط مكتتبة خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الحالي 17/ 2018، بنسبة نمو تجاوزت 50٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف أتسوشي ياماكاجي – العضو المنتدب للشركة، أن شركته شهدت خلال هذه السنة حققت نموا ملحوظا في التأمينات البحرية والتأمينات الهندسية والحوادث المتنوعة والتي مثلت المحرك الرئيسي لمثل هذا النمو الكبير

ولفت إلى تعاون طوكيو مارين جينرال مع عدد الوسطاء العاملين بالسوق المصرية يبلغ عددهم 76 وسيط وشركة وساطة، مع زيادة بنسبة 35٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

يذكر أن ان طوكيو مارين مصر هي واحدة من شركات التأمين العالمية التي تعمل بالسوق المصري منذ عام 2008 ، والتي تملكها أكبر مجموعة تأمين في اليابان “طوكيو مارين جروب” ذات الخبرة تصل إلى 130 عام.

وأوضح أن شركته تحرص على تطبيق “الجودة اليابانية” في مجال التأمين، وتسعى جاهدة لتكون شركة جيدة، وتطبيق ركائز المجموعة الأساسية، وهي النظر إلى ما وراء الربح والوفاء بالالتزامات وتمكين العاملين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>