المركزي للإحصاء: 6.670 مليون مشترك بخدمات الهاتف الأرضي بنهاية نوفمبر 2017

هاتف أرضي

أظهرت بيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، ارتفاع أعداد المشتركين بالهاتف الأرضى لتصل إلى 6.670 مليون مشترك بنهاية نوفمبر 2017، بزيادة 290 ألف عميل جديد عن بداية العام فى شهر يناير والذى بلغ خلاله عدد المشتركين 6.380 مليون مشترك.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، قد أتاحت أمس إمكانية الاستعلام ودفع فاتورة التليفون المنزلى لشهر إبريل الجارى من خلال كافة السنترالات على مستوى الجمهورية، لجميع العملاء المشتركين فى خدمات التليفون الأرضى، على أن تستمر فترة سداد الفواتير -والتى بدأت من أمس الموافق 15 إبريل-لمدة شهر حتى 15 مايو المقبل.

ووفقاً لتقرير إحصائى حديث يرصد حجم التطور فى أعداد المشتركين بالهاتف الثابت “الأرضى” خلال عام 2017 باستثناء شهر ديسمبر الذى لم ترصد بياناته حتى الآن، شهد شهر مايو أعلى عدد لمشتركى الهاتف الأرض بـ 6.710 مليون مشترك، تلاه شهر نوفمبر من ذات العام والذى وصل خلاله عدد المشتركين إلى 6.670 مليون مشترك.

وفى المقابل، جاء شهر مارس من أقل الشهور خلال الفترة من يناير – نوفمبر 2017، التى شهدت أقل عدد لمشتركى الهاتف الأرضى، حيث بلغ عددهم فى ذلك الشهر 6.220 مليون مشترك، بعد أن كان مسجلا فى فبراير السابق له 6.610 مليون مشترك، إلا أن العدد عاود الارتفاع مرة أخرى خلال شهر إبريل 2017، حتى وصل إلى 6.550 مليون مشترك.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>