أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً لشركة أكسا إيجيبت للاستثمار خلفاً لشاهين

ايمن قنديل

أعلنت شركة أكسا ايجيبت للاستثمار – المساهم الرئيسي في كلاً من أكسا للتأمين مصر وأكسا لتأمينات الحياة مصر، عن تعيين أيمن قنديل رئيساً تنفيذياً لها من مطلع يونيو المقبل، خلفاً لجيلبرت شاهين الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لـ AXA Partners ضمن مجموعة أكسا، في حين يظل عضواً فعالاً في مجلس إدارة أكسا مصر.

وكان قنديل ضمن الفريق المؤسس لأكسا في مصر منذ عام 2015 بصفته رئيس قطاع العمليات خلال تلك الفترة، ونجح في بناء واحداً من أفضل قطاع العمليات الطبية في السوق من خلال نظام إدارة فعَّال واستثنائي في سير العمل، مما ساهم في النمو الإجمالي للشركة وتأسيسها في مصر.

ومن جانبه أعرب قنديل عن استمراره من خلال منصبه الجديد في متابعة استراتيجية أكسا طويلة المدى في مصر، جنباً إلى جنب مع موظفين الشركة ذوي الخبرة، عبر تقديم تجربة فريدة للعملاء من خلال مجموعة منتجات الشركة المتنوعة والشاملة لتمكينهم من حياة أفضل.

وكان قد انضم قنديل إلى أكسا مصر من MetLife Alico، حيث شغل منصب المدير التنفيذي للعمليات خلال فترة عمله الطويلة الممتدة على مدار 17 عامًا من الخبرة التأمينية مع الشركة، ويحمل قنديل درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة القاهرة، وقد أكمل أيضًا شهادةFellow, Life Management Institute (FLMI) program.

ويذكر أن أكسا ايجيبت للاستثمار هي شركة الاستثمار لأكسا في مصر وهي المساهم الرئيسي في كل من أكسا للتأمين مصر (أكسا للتأمين)، أكسا لتأمينات الحياة مصر، أكسا ايجيبت للخدمات، وهي شركة مساهمة مصرية، تأسست في عام 2015، تحمل سجل تجاري رقم 80116.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>