العضو المنتدب للشركة: ميدنت للرعاية الصحية تعتزم مضاعفة حجم أعمالها بالسوق المصرية وميونخ ري تستحوذ على 28% من عملياتها

أحمد نوح، العضو المنتدب لشركة ميدنت للرعاية الصحية

تستهدف شركة ميدنت لخدمات الرعاية الصحية مضاعفة حجم الأقساط التي تديرها بنهاية العام الجاري 2018 لتصل إلى 500 مليون جنيه.

قال الدكتور أحمد نوح، العضو المنتدب للشركة، أن شركته تدير نحو 250 مليون جنيه أقساط لشركات التأمين المصرية منهم 70 مليون جنيه يتم إعادتها لصالح ميونخ ري لإعادة التأمين بنسبة 28%.

وأوضح نوح أن مجموعة ميدنت تتواجد بـ12 دولة بين فروع ومكاتب تمثيل هي؛ مصر السعودية الإمارات البحرين الكويت قطر عمان الأردن كردستان قبرص رومانيا اليونان، وهى مملوكة لشركة ميونخ ري العالمية لإعادة التأمين، مضيفاً أن ميدنت مصر بدات نشاطها في أغسطس 2015 براسمال يبلغ 3.5 مليون جنيه.

ولفت إلى أنه من المقرر زيادة رأسمال الشركة خلال العام الجاري 2018 لما يتراوح بين 45 و50 مليون جنيه وفقاً لتوصيات الدراسة التي تجريها الشركة الأم والمكتب الإقليمي بدبي، مضيفاً أنه تم زيادة رأسمال بأكثر من 20 مليون جنيه لإعادة الهيكلة والمرحلة القادمة سيتم ضخ جزء لإعادة التشغيل.

وأضاف أن ميدنت مصر تعاقدت مع 4 شركات تأمين لإدارة عمليات التأمين الطبي لديها وهي؛ أورينت للتأمين التكافلي ومصر لتأمينات الحياة وتشب لتأمينات الحياة والمهندس للتأمين، منوهاً بأن شركته تتفاوض مع 3 شركات أخرى للتعاقد معها خلال الفترة القادمة.

وحول المنتجات الجديدة؛ أوضح أن الشركة الأم “ميونخ ري” تستهدف طرح منتجات جديدة لشركات التأمين مخصصة للأسر والشركات الجديدة والصغيرة ويتم إدارتها بواسطة ميدنت وإعادتها لدى ميونخ ري وتتولى شركة التأمين تسويقها وبيعها للعملاء.

وأكد على استراتيجية شركته في تقديم أفضل خدمة وأعلى مستوى بالسوق بأفضل سعر تأميني، عبر تحقيق النمو والتوسع  المتوازن لكسب ثقة العملاء والمحافظة عليهم عند تجديد الوثيقة، مشيراً إلى أن تدير نحو 300 وثيقة جماعية لـ120 ألف مستفيد وحامل بطاقة.

وبسؤاله عن معايير اختيار مقدم الخدمة، أوضح أن مقدم الخدمة يعد جزء من المنظومة ولا تكتمل إلا بوجودة، ولذلك تتم معاملته كعميل والاهتمام بالشفافية وحسن التعاون، مضيفاً أن الاختيار يتم  وفقاً لعدة معايير يتم دراستها بواسطة إدارة خاصة للتعاقدات لتحدد حجم مقدم الخدمة وقدرته على الالتزام بتقديم الخدمة بشكل لائق من الناحية الطبية والأدبية والمالية.

وأضاف أن شركته تغطي 100% من محافظات الجمهورية ووصل عدد مقدمي الخدمة المتعاقد معهم إلى 2800 مركز طبي ومستشفى، مضيفاً أن عدم التزام مقدم الخدمة بالمعايير يتسبب في حذفه من المنظومة وذلك بهدف الحفاظ على أفضل خدمة مقدمة للعملاء، مشيراً إلى تميز شركته بسداد نسبة الخصم كاملة للدافعين.

وأشار إلى أن شركته تمتلك شبكة إليكترونية تربط بين مقدم الخدمة وشركة التأمين وحامل البطاقة، كما أنه يتم تزويدها بكافة التطبيقات الاليكترونية التي تحتاج إليها بواسطة ميونخ ري هيلث التابعة لشركة ميونخ ري لإعادة التأمين ومقرها اليونان.

ولفت إلى أكبر عملاء شركته وهم توتال مصر للزيوت والبنك المصري الخليجي وإعمار مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>