“الصفوة للتطوير” تستهدف تسويق 1000 وحدة بمشروع “كابيتال هايتس 2” خلال العام الجاري

صورة ارشيفية

تستهدف شركة الصفوة للتطوير العقاري تسويق 1000 وحدة بمشروع كابيتال هايتس 2 بمبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه خلال العام الجاري.

قال أحمد نبيل، مدير التسويق بالشركة، أن المشروع يقع على مساحة 250 ألف م2 ضمن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني متكامل يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ونسبة مباني 50 ألف م2، ونادي اجتماعي على مساحة 50 ألف م2 باستثمارات تبلغ نحو 3.5 مليارات جنيه، موضحًا أنه من المخطط تسويق 1000 وحدة بالمشروع خلال العام الجاري، وخاصة مع إقبال العملاء على الشراء ضمن العاصمة الإدارية الجديدة، وحجم الطلب القوي ونشاط السوق العقارية.

أضاف في تصريحات خاصة، أن هذا هو المشروع الثاني لشركته بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد مشروع “كابيتال هايتس 1″، والذي نجحت الشركة في تسويق بالكامل، ويقع على مساحة 50 فدان باستثمارات 3 مليارات جنيه ويضم 2100 وحدة سكنية، حيث بدأت الشركة أعمال تسوية الأرض بالمشروع.

أكد قوة السوق العقارية وارتفاع حجم الطلب بها، وهو ما يشجع المستثمرين على ضخ مزيد من الاستثمارات والمشاركة بقوة في تنفيذ خطة الدولة التنموية، متوقعًا استمرار نشاط السوق خلال العام الجاري وزيادات سعرية بنحو 25 %.

كشف عن الحصول على أرض جديدة ضمن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ 4 أبراج إدارية تجارية عليها ضمن منطقة البنوك، على أن يتم إطلاقها وبدء تسويقها خلال النصف الثاني من العام الجاري، كما أشار إلى مشاركة شركته في عدد من المعارض الخارجية خلال العام الجاري لتسويق مشروعاتها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>