«التصديري للسلع الهندسية» ينظم بعثة تجارية لكوت ديفوار بمشاركة ٢٠ شركة مطلع مايو 

ينظم المجلس التصديري للسلع الهندسية بعثة تجارية لـ” كوت ديفوار”، في الفترة من 1 إلى 5 مايو المقبل بهدف التعرف على الفرص التصديرية في ذلك السوق خلال الفترة المقبلة للعمل على زيادة حجم صادرات القطاع لأفريقيا.

وأوضح المجلس أن البعثة تأتي في إطار خطة وزارة التجارة والصناعة لتنمية الصادرات المصرية حتى ٢٠٢٠ خاصة للدول الافريقية، مشيرا إلى أنه تم عمل دراسة كامله للسوق الإيفواري والتأكد من وجود عدد من الفرص التصديرية.

وأضاف ، أنه قام بدعوه الشركات أعضاء المجلس  للانضمام للبعثة على أن يكون اخر موعد للانضمام يوم الاثنين 16 ابريل الجاري ، حيث تم حتى الآن اشتراك ٢٠ شركة.

 ولفت المجلس إلى أن من أهم القطاعات التي من المقرر ان  تشارك في البعثة ” الأجهزة المنزلية و الكهربائية – الصناعات الكهربائية و الإلكترونية – الطلمبات و المراجل و المحركات – وسائل النقل المختلفة – الألات و المعدات – مع وجود فرص لقطاعي الكابلات و الآلات الزراعية”.

ونوه إلى أن البعثة سوف تشهد قد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية المشاركة واهم المستوردين الايفواريين وكذلك الشركات المهتمة بالمنتجات المصرية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>