” اتحاد الصناعات الصغيرة” : استلام ارض مشروع ” بشرة خير” بالقنطرة غرب خلال ثلاثة أشهر 

علاء السقطي رئيس شركة باك تاك للاستثمار العقاري

كشف المهندس علاء السقطي رئيس جمعية اتحاد الصناعات الصغيرة والمتوسطة أنه من المقرر استلام الأرض المخصصة لمشروع بشرة خير والبالغة نحو ١ كيلو متر مربع خلال ثلاثة أشهر .

أكد في تصريحات خاصة لأموال الغد إنه من المتوقع أن يتم توقيع العقود الخاصة بالمشروع بنهاية الشهر الجاري ، لافتا أن مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس  قد وافق على المشروع خلال شهر فبراير الماضي و يتضمن مجمعات صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعات الأقمشة والملابس الجاهزة، ومواد التعبئة والتغليف، والأدوات الكهربائية وآخر للصناعات الهندسية والمستلزمات الطبية.

أضاف السقطي  أن حجم استثمارات المشروع  تبلغ 1.2 مليار جنيه خلال ست سنوات  ويقسم على ٣ مراحل أولها تبلغ  300 ألف متر مربع للانتهاء من البنية التحتية للمشروع  وإنشاء المجمعات لتنتهي خلال عام 2020 ،والمرحلة الثانية بمساحة 300 ألف متر مربع تنتهي في 2022، والثالثة بمساحة 400 ألف متر مربع تنتهي في 2024، موضحا  أن حجم العمالة المتطلبة للمشروع تبلغ 35 ألف فرصة عمل مقسمة على الثلاث مراحل.

أكد  أن الجمعية ستقدم الدعم الفني والمهني لمشغلي الوحدات من خلال إعداد خطط قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى لتوضيح الأهداف والمهام والمسئوليات للمشروع ، أيضاً مساندة الشباب في تطوير مشروعاتهم من خلال تواجد مراكز الأبحاث والدعم الفني للمشروعات وتسويقها من قبل الجمعية .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>