«B2B »: مليار دولار صفقات تصديرية مستهدفة بملتقى Deal with africa

صادرات اللدائن والمطاط

صادرات - ارشيفية

قال محمد هاشم المدير التنفيذي لشركة B2B المنظمة لملتقى Deal with africa إنه من المستهدف أن يتم عقد صفقات وفرص تصديرية خلال فعاليات الملتقى التي تقام على مدار يومين بالقاهرة بنحو مليار دولار.

وأضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش فعاليات الملتقى، أن الملتقى يشارك به ٥٠ شركة مصرية متخصصة في مجال الصناعات الغذائية، ونحو ٣٢ شركة من ٢٠ دولة أفريقية بحجم اعمال ٣ مليار دولار، فضلا عن ١٥شركة من ٥ دول عربية، وسيتم على مدار اليوم وغدا عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المشاركة.
وأوضح هاشم أنه يتم عقد الملتقى للمرة الثانية على التوالي حيث عقدت الدورة الأولى خلال فبراير ٢٠١٧ بشرم الشيخ حيث شهدت مشاركة ١٥ شركة أفريقية و٤٠ شركة مصرية، وتم عقد صفقات تصديرية بقيمة ٧٥٠ مليون دولار.
وأشار إلى أنه من المستهدف عقد النسخة الثالثة من الملتقى خلال فبراير ٢٠١٩ بالقاهرة بمشاركة أكثر من ١٠٠ شركة أفريقية ، موضحا أنه يتم عقد الملتقى بالتعاون مع مؤسسة تمويل التجارة الاسلامية، والوكالة الأمريكية للتنمية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>