مصر للتأمين تدرس سداد 282 ألف دولار لشركة الحفر الصينية

محمد سيد عبدالفتاح، مدير عام إدارة تأمينات البترول بشركة مصر للتأمين

تجري شركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات إجراءات تسوية 282 ألف دولار لشركة الحفر الصينية نتيجة تلف حفار تابع للشركة.
وأوضح محمد سيد عبدالفتاح، مدير عام الإدارة العامة لتأمينات البترول بالشركة، أن الوثيقة تتضمن تغطية الحفار ضد جميع الأخطار، مضيفاً أن الحادث أدى إلى خسارة كلية.
ولفت إلى سداد مصر للتأمين نحو 982 ألف دولار لشركة رشيد للبترول، نتيجة حادث مغطى بالوثيقة، موضحاً أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع الأخطار والآبار والمسئولية المدنية.
وحققت مصر للتأمين 102 % نمواً بحجم أقساط فرع تأمينات البترول والطاقة خلال النصف الأول من 2017/ 2018 عن المستهدف للفترة ليصل إلى 790 مليون جنيه.
وأشار عبدالفتاح إلى أن مصر للتأمين نجحت في الانتهاء من تجديد وثائق كبار عملاء الشركة بفرع تأمينات البترول خلال يناير الماضي لثقة العملاء فى الشركة نظراً لملاءتها المالية والكفاءات الموجودة بالشركة مضيفاً أنه من المستهدف تحقيق 1.3 مليار جنيه أقساط بفرع تأمينات البترول والطاقة خلال العام المالي الحالي 17/ 2018، مقارنة بـ مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>