إنهيار عقارا بالاسكندرية وسقوط 3 وفيات

عقار الإسكندرية المائل

أعلنت الدكتورة عزة الفناجيلي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن الحصيلة النهائية لضحايا عقار سيدي جابر المنهار هي 3 متوفيين، بينهم سيدة، و3 مصابين.

انهار عقار مكون من ٧ طوابق بشارع القدس متفرع من إبراهيم الشريف بمنطقة مصطفى كامل بجوار السكة الحديد شرقي الإسكندرية، صباح الجمعة، ما أدى إلى توقف حركة القطارات.

ووفقا لوكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أسفر الحادث عن مصرع كل من محمد نبيل عبد المنعم، طبيب بالمعاش، 72 عاما، وعمرو عبد العزيز جابر، 36 عاما، موظف بالشركة المصرية للملاحة البحرية.

بينما أصيب كل من فاطمة السيد علي، 32 عاما، وحنفي عبد الباري حنفي، 55 عاما، من الحماية المدنية، وعواطف محمد عبد القادر، وتم نقلهم لمستشفي جمال عبد الناصر.

ومن جانبه، قال مصدر مسئول بمديرية أمن الإسكندرية، إنه تم الانتهاء من رفع أنقاض العقار بالكامل، مشيرا إلى أن العقار صدر له قرار إداري رقم 8 لسنة 2018 من حي شرق بتاريخ 21 مارس الماضي يتضمن إزالة الطابقين السادس والسابع وترميم باقي العقار ترميما شاملا.

وأضاف المصدر أنه تم استدعاء مالك العقار المدعو سلامة محمد سلامة وقرر موافقة بعض قاطني العقار على قرار الحي ورفض بعضهم وقرروا الإقامة علي مسؤوليتهم، لافتا إلى أن الحادث تسبب في تلفيات بعدة سيارات تصادف تواجدهم أسفل العقار.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>