إرتفاع محفظة استثمارات شركتي أليانز للتأمين مصر إلى 8.7 مليار جنيه

محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين

 
 كشف محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين مصر، عن إرتفاع محفظة الاستثمارات الخاصة بشركتي أليانز للتأمينات العامة وتأمينات الحياة إلى 8.7 مليار جنيه.

وأضاف مهران في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن هذه المحفظة تتنوع بين أدوات الدين العام من أذون خزانة وسندات حكومية، بجانب بعض شهادات الاستثمار والودائع البنكية، بالإضافة إلى بعض المساهمات الأخرى للشركة في مؤسسات واستثمارات طويلة الآجل.
وأشار إلى أن شركة أليانز العالمية تسعى لتعزيز تواجدها بالسوق المصرية وزيادة استثماراتها بها، نتيجة لإيمانها بأن مصر من الأسواق الواعدة في نشاط التأمين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأوضح أن شركة أليانز مصر للتأمينات العامة والممتلكات حققت أقساط بقيمة 549 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، مقابل 347 مليون جنيه بنهاية يونيو 2016، بمعدل نمو 58%.
وأضاف أن أليانز لتأمينات الحياة حققت أقساط بقيمة 1.54 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 1.36 مليار جنيه خلال العام المالي الأسبق 2015 – 2016، بمعدل نمو 13%.
 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>