«هواوى» تستعين بـ «إل جي» لتطوير شاشات OLED المنحنية بهواتفها المقبلة

هواوي 

هواوي 

كشف تقرير جديد أن شركة هواوى تسعى للتحول إلى الاعتماد على شركة LG لتصنيع شاشات OLED لبعض موديلات هواتفها الذكية، حيث كان هاتف Porsche Design Huawei Mate RS هو أول هاتف محمول يحمل العلامة التجارية هواوى ويضم شاشة LG، إلا أنه من الواضح أن هذا الهاتف لن يكون الأخير الذى سيضم شاشات LG.

ووفقا للتقرير، فشركة LG، يمكن أن يكون توفير شاشة Porsche Design Huawei Mate RS بمثابة طريقة للحصول على حق تصنيع شاشات هواتف هواوى، وفى حالة ما نجح الهاتف فى تحقيق مبيعات مقبولة، فقد يساعد هذا LG فى زيادة مبيعات شاشاتها فى النهاية، خاصة أن هواوى تعتبر ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم، ولديها طموحات لتكون الشركة الأولى.

وتعد LG من الشركات الوافدة الجديدة على أعمال بيع شاشات OLED للهواتف الذكية، ولعل هاتف Pixel 2 XL، الذى تم تصميمه بواسطة LG، يمتلك واحدة من شاشات الشركة وقد واجه بعض المشكلات بما فى ذلك الاحتراق، لذلك فإن هواوى تحتاج لأن تكون على ثقة تامة بأن هذه المشكلة لن تحدث مع هاتفها Porsche Design Huawei Mate RS، وذلك قبل أن تعتمد عليها فى بقية الهواتف الذكية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>