وزير الاتصالات يلتقي قيادات «اتصالات مصر»

التقى المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قيادات شركة اتصالات مصر، وذلك خلال زيارته لمقر الشركة الرئيسي بالتجمع الخامس.

تأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التي يقوم بها وزير الاتصالات لزيارة الشركات العاملة في القطاع للتأكيد على اهتمام الدولة برعاية الشركات والمستثمرين في السوق المصري، والمتابعة المستمرة لأحدث مستجدات خطط الشركات التي تعد شركاء التنمية في القطاع الذي استطاع تحقيق معدلات نمو سريعة تعد من أكبر معدلات النمو ضمن قطاعات الدولة المختلفة.

وأشاد القاضي بالتواجد المتميز لشركة اتصالات مصر على مدار 10 سنوات داخل قطاع الاتصالات المصري، مشيدا بالدور الذي يلعبه العاملون بالشركة منذ تأسيسها للارتقاء بها.

وقام بجولة تفقدية لمختلف قطاعات الشركة، كما اطلع على أحدث وسائل التكنولوجيا التي تعتمد عليها الشركة ومجهوداتها في رفع كفاءة شبكتها لتقديم أفضل خدمة للمستخدم، مشيرًا إلى أهمية الجهود التي تبذلها الشركة لاستقدام أحدث التكنولوجيات في مجال المحمول، وهو الأمر الذي ينعكس بطبيعة الحال على تقديم خدمات متطورة للمستخدم.

من جانبه، قال المهندس حازم متولي، إن تلك الزيارة تمثل أهمية كبيرة للشركة والعاملين فيها، وهو دليل هام على أن الدولة ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تولي اهتماما كبيرا بشركات المحمول وقطاع الاتصالات، مشيداً بالجهود المذولة في إطار تمكين شركات المحمول من الأدوات التي تجعلها قادرة دائماً على تقديم أفضل منتج للمواطن المصري بجودة عالية وأسعار مناسبة.

ولفت إلى أن الجهود المبذولة من جانب الوزارة والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لمنح الشركات تراخيص تقديم تكنولوجيا الجيل الرابع وخدمات الاتصالات المتكاملة بعد سنوات من الانتظار.

وأضاف«إن حجم استثمارات اتصالات في مصر تجاوز 44 مليار جنيه خلال 10 سنوات الماضية، كما نكثف جهودنا للمساهمة في تغطية المشروعات القومية الكبرى التي تقوم الدولة بإنجازها في السنوات الأخيرة على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك مشروعات الطرق القومية الجديدة، وتأتي هذه الجهود بفضل سواعد ما يزيد عن 4000 موظف بشركة اتصالات مصر».

كما استعرض متولي خطط الشركة الطموحة التي نجحت في زيادة رأس مال الشركة بنحو 4.5 مليار جنيه من قبل المستثمرين في الشركة ليصبح إجمالي رأس مال الشركة المدفوع في السوق المصري 19 مليار و432 مليون جنيه، وهو ما يؤكد على أهمية الاستثمار في السوق المحلي.

وأشار الى اهتمام الشركة بشكل كبير بملف المسؤولية المجتمعية وبالأخص في مجال الصحة، حيث قامت الشركة بتوصيل مياه الشرب لنحو ٥٠٠ ألف منزل في القري الفقيرة، وعلاج حوالي ٢٠٠٠ حالة فيروس سي.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر بإهداء القاضي درع الشركة تقديراً لمجهوداته في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>