«ليفربول» يواجه «مانشستر سيتى» بدورى أبطال أوروبا اليوم

محمد صلاح

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه أوروبيًا عندما يلتقى مع مانشستر سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، بملعب “آنفيلد” فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال اوروبا.

صعد ليفربول للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بورتو البرتغالى بنتيجة 5 – 0 ضمن منافسات دور الـ16، بينما نجح مانشستر سيتى فى الإطاحة بفريق بازل السويسري بمجموع 5 – 2.

ستكون الإثارة والمتعة عنوان مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز، والبداية مع ليفربول الذى يسعى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى مثلها.

كما يستهدف ليفربول تحقيق فوزه الثانى على التوالى أمام مانشستر سيتى، بعدما تغلب بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل هدفًا وصنع أخر، علمًا بأن ليفربول هو الفريق الوحيد الذى تمكن من إلحاق الهزيمة بنظيره الفريق السماوى فى بطولة الدورى هذا الموسم.

فى حين يسعى مانشستر سيتى الذى حقق 6 انتصارات وخسر في مباراتين بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، للخروج من معقل ليفربول بنتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور نصف النهائى من منافسات البطولة قبل خوض مباراة الإياب التى ستقام الأسبوع المقبل بملعب “الاتحاد”.

ليفربول يخوض منافسات الدور ربع النهائى في بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، نجح فى التأهل للدور نصف النهائى 9 مرات، فى حين يسجل مانشستر سيتى ظهوره الثاني بعدما سبق وأن صعد للدور نصف النهائى قبل موسمين.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على النجم المصري محمد صلاح صاحب الـ 37 هدفًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، في الوقت الذى انتهى فيه جوارديولا المدير الفنى للفريق السماوى من خطة القضاء على خطورة “الفرعون المصري”، عبر الدفع بلاعبه الفرنسي إيمريك لامبرت في مركز الظهير الايسر.

وحذر جوارديولا لاعبيه من خطورة الثلاثي الهجومى لفريق ليفربول والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو في مباراة اليوم، قائلاً: “محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب ايقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضًا ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>