«طيران الإمارات» تقدم عرض للسفر إلى دبي بأسعار خاصة حتى 17 أبريل

طيران الإمارات - ارشيفية

كشفت طيران الإمارات عن عرض يتيح الفرصة لزيارة دبي بأسعار خاصة على كلٍ من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، إلى جانب التمتع بمزايا شاملة إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجراماً مجاناً، والحصول على تأشيرة سياحية لمدة شهر ضمن العرض الخاص.

وبموجب هذا العرض الخاص، يبلغ سعر تذكرة السفر في الدرجة السياحية من القاهرة إلى دبي 5573 جنيهاً مصرياً، فيما يبلغ سعر تذكرة السفر في درجة رجال الأعمال 15176 جنيهاً مصرياً.

ويسري هذا العرض لفترة زمنية محدودة فقط، حيث يتعين حجز التذاكر خلال الفترة بين 04- 17 أبريل 2018، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 4 أبريل و10 ديسمبر 2018، علماً بأن أسعار التذاكر تشمل ضرائب المطار.*

كما تتيح طيران الإمارات الحائزة لقب “أفضل ناقلة في العالم” ضمن استطلاع “تريب أدفايزر”، أمام المسافرين من جمهورية مصر العربية بموجب هذا العرض إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجراماً مجاناً في الدرجة السياحية وما يصل إلى 32 كيلوجراماً في درجة رجال الأعمال، إلى جانب الحصول على تأشيرة سياحية لمدة شهر مجاناً.

وتعد دبي واحدة من أروع الوجهات السياحية في العالم، بفضل ما تتمتع به من بنية أساسية فائقة الحداثة، وأسواق ومراكز تسوق فريدة وشواطىء ساحرة، إلى جانب تشكيلة واسعة من المعالم السياحية الفريدة التي تلبي متطلبات مختلف أفراد العائلة، بما فيها الحدائق الترفيهية العديدة مثل حديقة وايلد وادي المائية، وعالم آي إم جي للمغامرات.

كما تضم المدينة مجموعة واسعة النطاق من الفنادق ومجمعات الشقق الفندقية التي تناسب مختلف المتطلبات والميزانيات.

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات بتجربة سفر رائعة يحصلون خلالها على الخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، والتي تشمل الاختيار من بين أكثر من 3000 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب.

وتقدم أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى والكتب المسموعة والألعاب، كما تحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا وتسهيلات رائعة، تشمل ألعاباً مجانية للأطفال، ووجبات طعام وأفلام خاصة بهم، إلى جانب التمتع بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، وإمكانية استخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.

وإلى جانب التمتع بمستويات متفوقة من الراحة والرفاهية، يحصل المسافرون مع طيران الإمارات بالخدمات الرفيعة التي تشتهر بها الناقلة، على أيدي أفراد أطقم خدمة ينتمون إلى 135 جنسية ويتحدثون أكثر من 60 لغة، والتمتع بتناول أشهى الوجبات الإقليمية والعالمية، التي يبدعها نخبة من أشهر الطهاة باستخدام أنقى المكونات الطازجة، إلى جانب خيارات واسعة النطاق من المرطبات المجانية.

يذكر أن طيران الإمارات تسير 21 رحلة أسبوعياً بين القاهرة و دبي بطائرات حديثة من طراز بوينج 777.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>