“صروح للتطوير” تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بمليار جنيه بمشروع “انترادا” خلال العام الجاري

المهندس ولاء علمي

تستهدف شركة صروح للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروع انترادا بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة مليار جنيه خلال العام الجاري.

قال المهندس ولاء علمي، عضو مجلس إدارة الشركة، أن الشركة تستهدف تسويق نحو 1000 وحدة بالمشروع خلال العام الجاري، على أن تطلق المرحلة الأولى منتصف الشهر المقبل، والتي ستضم نحو 300 وحدة، موضحًا أن الشركة تسلمت أرض المشروع، وجار استخراج القرار الوزاري الخاص بالمشروع، ليتم استخراج التراخيص بعد ذلك.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يقع على مساحة 72 فدان، وباستثمارات تبلغ 10 مليارات جنيه، ويضم نحو 3 آلاف وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تتراوح بين 125 و 220 متر مربع، ويتم تنفيذه خلال 3 أعوام ونصف وفقًا لاشتراطات شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

أشار إلى أنه من المخطط ضخ استثمارات تتجاوز الـ600 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري، على أن يتم تمويل المشروع ذاتيًا وبعائدات التسويق، وخاصة مع الهيكل المالي القوي للشركة والتي يضم هيكل مساهميها مستثمرين عرب وخليجيين لديهم خبرة كبيرة في قطاع الاستثمار العقاري في العديد من دول العالم.

أكد توجه التنمية بقوة ناحية منطقة شرق القاهرة وخاصة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة والذي يتميز بموقعه الفريد وحجم التنمية الكبرى التي تتم به، فضلًا عن الدعم الحكومي والقومي الموجه للمشروع، متوقعًا زيادة حجم الإقبال على الاستثمار بالعقار عقب خفض سعر الفائدة للمرة الثانية على التوالي، وزيادات سعرية تصل إلى نحو 30 % بالسوق العقارية خلال العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>