“تسويق للمراكز التجارية” تتولى إدارة مشروعين جدد باستثمارات مليار جنيه

محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة تسويق للمراكز التجاري

تتولى شركة تسويق للمراكز التجارية إدارة تنفيذ مشروعين جدد بإجمالي استثمارات تبلغ نحو مليار جنيه، وهما مركزان تجاريان بمدينتي الشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

قال محمد جلال، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع الأول مركز تجاري بمدينة القاهرة الجديدة، تتولى شركته إدارة تنفيذه وإدارته عقب الافتتاح والمقرر له نهاية العام الجاري، بمساحة تأجيرية تبلغ 36 ألف متر مربع ، باستثمارات تبلغ 600 مليون جنيه، والمملوك لإحدى شركات قطاع الأعمال.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع الثاني مركز تجاري بمدينة الشيخ زايد لصالح مستثمر سعودي، على مساحة تأجيرية 25 ألف متر مربع، تتوقع الشركة افتتاحه بنهاية العام الجاري، باستثمارات تبلغ 450 مليون جنيه، وهو مركز تجاري إداري طبي، يضم نحو 18 وحدة تجارية و42 عيادة و38 مكتب ومنطقة ترفيهية للأطفال، جار تسويقه.

قال أنه من المتوقع زيادة عدد العلامات التجارية العاملة بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة، نظرًا لاستقرار سعر صرف الجنيه مقابل الدولار، فضلًا عن الاستقرار الامني والسياسي، وهي العوامل الداعمة لتوجه أي علامة تجارية لأي سوق بالعالم، مشيرًا إلى أن تلك العلامات ستكون مختلفة عما تعود عليه العميل المصري خلال الفترة الماضية.

لفت إلى أن تغير القدرة الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء بعد التعويم يدعم توجه علامات تجارية لم تكن متواجدة بالسوق من قبل تتناسب مع تغير القدرة الشرائية، تركز على الاحتياجات الأساسية للمواطن بنسبة أكبر.

أضاف أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المركز التجاري “المنصورة سيتي سنتر”، كما سيتم افتتاح المركز التجاري “الزقازيق داون تاون” خلال العام الجاري، وافتتاح مركز تجاري آخر بمدينة بنها مطلع العام المقبل، موضحًا أن شركته تركز على المحافظات التي تتميز بتوافر القوة الشرائية بها، وندرة المراكز التجارية التي تلبي احتياجات المواطنين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>