«انفنيكس» تطرح هاتفها الجديد « infinix S3» بـ 3000 جنيه أبريل الجاري

تعتزم شركة «انفنيكس» الصينية طرح هاتفها الذكي الجديد infinix S3 في السوق المصرية خلال أبريل الجاري بسعر قد يصل إلى نحو 3000 جنيه.

قال محمد إسماعيل مدير تطوير أعمال «ترانشن جروب مصر وشمال افريقيا»، الشركة المالكة للعلامة التجارية «انفنيكس» الصينية، أن السوق المصرية من أسرع الأسواق نموًا في الشرق الأوسط، متوقعًا تحقيق الهاتف الجديد لمعدلات مبيعات كبيرة.

أضاف أن هاتف S3 الجديد يأتي بشاشة بقياس 5.7 بوصة، و3 جيجابايت رام، بنظام أوريو 8.0، ومعالج ثماني النواة، بالإضافة إلى ماسح بصمة الإصبع.

وأوضح أن الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 14 ميجابيكسل مع فلاش، وكاميرا أمامية ذات إضاءة منخفضة بدقة 20 ميجابيكسل مع فلاش، وبطارية بسعة 4000 أمبير غير قابلة للإزالة.

كما تصل سعة تخزين الذاكرة الداخلية إلى 32 جيجابايت، وشريحيتن لشبكات المحمول، بالإضافة إلى دعمه لخدمات الجيل الرابع4G للمحمول.

ووفقًا لمؤشرات مؤسسة الأبحاث التسويقية GFK، تصل الحصة السوقية للعلامة التجارية « انفنيكس » إلى 18% بالسوق المحلية بنهاية فبراير الماضي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>