فيليبس: بدء تصدير منتجات الشركة الكهربائية لأفريقيا خلال النصف الثاني من 2018

تستهدف شركة فيليبس للإضاة، بدء عمليات التصدير الفعلي من إنتاجها بالسوق المصرية، إلى دول أفريقيا خلال النصف الثاني من 2018، وذلك بعد تلقي الشركة العديد من الطلبات لاستيراد المنتجات المصنعة محليًا.

وأكد تامر أبو الغار، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لإفريقيا، في مؤتمر صحفي للشركة عقد اليوم، أن الإصلاحات الاقتصادية الضخمة التي قامت بها الحكومة والاستقرار الكبير الذي يشهده السوق المصري كانت السبب الرئيسي في ضخ الشركة تلك الاستثمارات التي ستعمل على رفع معدلات نمو الاقتصاد وزيادة موارد الدولة من العملة الصعبة.

لفت أبو الغار إلى أن فيليبس سوف تكشف النقاب عن عدد من المنتجات الجديدة في السوق خلال الفترة المقبلة، لتلبية الاحتياجات المستمرة للسوق المصرية، وكذلك الدول العربية والأفريقية بالمنطقة.

أشار إلى أن استراتيجية الشركة لاتخاذ مصر مقرا إقليميا لتصدير منتجاتها إلى مختلف الأسواق الإفريقية، وذلك للاستفادة من الاتفاقيات التجارية العديدة التي وقعتها مصر مع القارة الإفريقية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>