فان ديك: محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح نجم روما الإيطالي

قال فيرجيل فان ديك، مدافع ليفربول، إن زميله المتألق نجم منتخب مصر محمد صلاح، يستطيع تدمير أى خط دفاع، ويستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى الموسم الجارى للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.. ويلعب مانشستر سيتى، متصدر الدورى، فى ضيافة ليفربول فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا غدا الأربعاء.

وفى تصريحات صحفية ردا على سؤال حول امتلاك صلاح، إمكانيات التفوق على دفاع سيتى، قال فان ديك “هذا ما يعرفه الجميع وهذا ما نشعر به أيضا”.

وأضاف “أنه من نوعية اللاعبين الذين نحتاج حقا إلى أن يكونوا فى قمة مستواهم، عندما يكون لائقا بنسبة 100% فإنه يستطيع التفوق على أى شخص، هناك طرق لإيقافه لكن لن أتحدث عنها لأنى لا أريد للمنافسين التفكير فى هذه الأمور”.

يذكر أن صلاح هو هداف ليفربول الموسم الحالى حيث سجل 37 هدفا فى جميع المسابقات كما يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 29 هدفا بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين مهاجم توتنهام.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>