«سيتي إيدج للتطوير»تستهدف مبيعات تعاقدية بمليار جنيه بمشروع “إيتابا” بنهاية2018 

عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة

تستهدف شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروع إيتابا بقيمة مليار جنيه بنهاية العام الجاري، مدفوعة بنشاط السوق العقارية، وتميز منتجها المقدم.

قال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن المشروع يمثل باكورة مشروعات سيتى إيدج، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 77 فدان، بإجمالي استثمارات مبدئية نحو ملياري جنيه، يتم توفيرها بالتمويل الذاتي خاصة أن قيمة الأرض مسددة بالكامل مما يساعد على الإسراع بوتيرة التنفيذ، ويتم تنفيذ المشروع  على مراحل.

أضاف في تصريحات خاصة، أنه تم طرح المرحلة الأولى بالمشروع مؤخرًا ، وتم تحقيق مبيعات تبلغ نحو 250 مليون جنيه، والتي تمثل نحو 10 % من إجمالي وحدات المشروع، موضحًا أن شركته تخطط الشركة لطرح المرحلة الثانية خلال الشهر المقبل، والتي من المخطط أيضاً أن تتضمن نحو 10 % من إجمالي وحدات المشروع، على أن يتم طرح مراحل أخرى تباعً بالمشروع خلال العام الجاري.

أكد القاضى على ارتفاع حجم المنافسة بالسوق العقارية بشكل عام، وبمدينة السادس من أكتوبر بشكل خاص، خاصة مع ظهور عدد من المشروعات المتنوعة ذات مستوى عالي من التميز مؤخرًا، بالإضافة لتوفير نظم سداد جاذبة للعملاء، وهو ما يجعل العميل هو الفيصل الأساسي في هذه المنافسة، كما سيدفع الشركة للإبتكار فى تطوير منتجاتها وآليات تسويقها للنجاح في تلك المنافسة.

قال أن هذه الشريحة لم تعد كتلة واحدة تراهن عليها الشركات العقارية، ولكنها أصبحت موزعة على كافة الشركات العاملة بالسوق، وخاصة مع تعدد الخيارات المتاحة أمام العميل، وهو ما يأتي في مصلحة العميل بالأساس الذي أصبح قادرًا على الإختيار من بين العديد من البدائل المتاحة.

أكد أن شركته لديها رؤية استراتيجية للتوسع بالسوق المحلية والتواجد بالمناطق ذات الجدوى الاستثمارية والتنموية المرتفعة، والتي يتجه لها معظم الشركات العاملة بالسوق، مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والساحل الشمالي، قائلًا:” نسعى لنكون لمطور الوطني الأول بالسوق المحلية، اعتمادًا على خطة توسعية طموحة”، اعتمادًا على تكوين هيكل إداري قوي قادر على تنفيذ تلك الخطة الطموحة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>