«الرواد للأدوات المنزلية» تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات خلال ٥ سنوات

كشف المهندس محمد السيد أحمد رئيس شركة الرواد للأدوات المنزلية، عن استهداف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه خلال الخمس سنوات المقبلة.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن الشركة افتتحت  مؤخرا  مصنعا لإنتاج الادوات المنزلية من السيراميك والجرانيت والالمونيوم على مساحة ١٥٠٩ متر بالمنطقة الصناعية بالعامرية باستثمارات تبلغ ١٠ ملايين جنيه.

وأشار السيد أحمد إلى أن ذلك اول مصنع من نوعه لإنتاج تلك الأصناف بتكنولوجيا كورية ، لافتا إلى أن الشركة كانت متخصصة في إنتاج الادوات المنزلية من الالمونيوم وتم تطوير خط الانتاج.

وأوضح أنه يتم استيراد مستلزمات الإنتاج والمواد الخام من كوريا ويتم التجميع في مصنع الشركة، لافتا إلى أنه تم طرح أول إنتاج المصنع في معرض القاهرة الدولي الذي أقيم مؤخرا وتم وضع نسبة تخفيض تصل لنحو ١٥٪ .

ولفت السيد أحمد  إلى أن المصنع يوفر نحو ٥٠ فرصة عمل مباشرة، موضحا أن المنتجات التي ينتجها المصنع تقل اسعارها عن نظيرتها المستوردة بنحو ٣٠٪ فضلا عن وجود فترة ضمان لمدة ٣ سنوات.

وأشار إلى وجود مشكلة في السوق المصرية تتمثل في إغراقه بالبضائع التركية، في حين يتم فرض رسوم جمركية على مستلزمات الإنتاج بنسبة ٧٥٪ وهو ما يعوق التصنيع  وهو ما يجب على الدولة مراعاته من أجل تشجيع الاستثمار في ذلك المجال والذي يعد جديدا بمصر.

ونوه إلى استهداف الشركة تصدير منتجاتها لعدد من الأسواق الخارجية مثل فرنسا والتي قامت بتأسيس فرع تجاري بها، فضلا عن عدد من الدول العربية والخليجية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>