«نيو أفنيو للتسويق» : العميل المستفيد الاكبر من تنوع المشروعات العقارية… وسيتى سكيب 2018 مؤشراً للطفرة الحالية

 أكد على إدريس  مدير القطاع السكنى  بشركة نيو أفنيو للتسويق العقارى، أن السوق يشهد العام الحالى انفراجة كبرى مع طرح العديد  من المشروعات الجديدة وتنافس كبار مطورى القطاع العقارى على توسعة محفظة الاراضى والمشروعات بمختلف المدن الجديدة  وهو ما ظهر خلال معرض سيتى سكيب مصر 2018، لافتًا إلى زيادة المعروض من المشروعات العقارية المطروحة من قبل الشركات بمختلف مدن المجتمعات العمرانية وبالمناطق الساحلية وغيرها .

وشدد على ان الشركات تتنافس خلال المعرض بتقديم عروض مميزة وتسهيلات فى السداد لاستقطاب أكبر قدر من العملاء، كما أن المعرض يشهد اقبالا ملحوظاً خلال العام الجارى من العملاء بما يعكس الطلب الحقيقي .

وأوضح أن العميل أكثر الاطراف استفادة من تنوع المشروعات العقارية والمنتجات حيث يتيح ذلك له الفرصة فى المفاضلة بين المشروعات وانتقاء الافضل من حيث التسهيلات والعروض السعرية والجودة وكذلك الخدمات والتصميمات المبتكرة مشيراً الى ان وجود مشروعات محدودة يضعف من فرص العميل فى الاختيار وكذلك يقلل من التنافسية بين الشركات العقارية وحرصها على ابتكار عروض مميزة ومواصفات جديدة لمشروعاتها لاستقطاب الشريحة الكبرى من العملاء.

أشار إلى أن تنوع المشروعات يزيد من مسئولية ويعظم دور شركات التسويق العقارى حيث يحتم عليها دراسة كافة المشروعات المطروحة بالسوق ومميزاتها وكذلك خلق اليات ترويجية مختلفة ومتنوعة للتسويق الى كل مشروع على حدة  مشيراً الى ان الفترة القادمة ستشهد اطلاق شركات تسويق جديدة وكذلك حرص الشركات القائمة على توسعة نشاطها الحالى وافتتاح المزيد من الافرع وتشغيل عمالة جديدة .

شدد على أن كثرة المعروض من المشروعات العقارية لايعد مؤشراً مستقبلياً لانخفاض الاسعار فالعقار المصرى يتسم دائما بارتفاع اسعاره بصورة مضطردة بل هو مؤشراً صحياً يدل على تعافى السوق ووجود فرص استثمارية به وكذلك خلق تنافس بين الشركات نحو ابتكار افضل المنتجات .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>