«ريل مارك» تحقق 200 مليون جنيه مبيعات إجمالية عن المرحلة الأولى لكمبوند 2020 السكنى بأكتوبر

نجلاء السعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتسويق العقارى

حققت شركة ريل مارك للتسويق العقارى إحدى الشركات الحديثة التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، 200 مليون جنيه حصيلة المبيعات الإجمالية عن المرحلة الأولى لمشروع كمبوند 2020 السكنى والقائم بمدينة 6 أكتوبر ، وفقا لـ نجلاء السعيد، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب.
أكدت أن مشروع كمبوند 2020 السكنى يقام على مساحة 24.5 فدان ويتم تنفيذه على 3 مراحل إنشائية، وهو مملوك لشركة النصر للاسكان ، وتستهدف الانتهاء منه بحلول 2020 المقبل.
 
أضافت أن “ريل مارك” بدأت فى طرح تسويق المرحلة الثانية من المشروع بنهاية الشهر الماضى ، وتتضمن هذه المرحلة عدد ضخم من الوحدات تصل إلى 232 وحدة وبمساحات تتراوح بين 143 إلى 320 متر مربع، موضحة أن أنظمة السداد للحجز بالمشروع تصل لنحو 7 سنوات.
أشارت إلى أن شركة “ريل مارك” تعمل حاليا فى توجيه عدد من الشركات التابعة بطرح وحدات سكنية ذات مساحات صغيرة تتراوح بين 120 إلى 140 متر مربع بما يتوافق مع إتجاهات العملاء بالسوق خلال الفترة الراهنة، موضحة أن توجهات العملاء نحو العقار تتجه حاليا إلى الوحدات الصغيرة فى ظل الارتفاع القائم على العقار وهو ما يحتم على الشركات العقارية العمل على طرح منتجات جديدة تلائم تغير الأوضاع الاقتصادية للعملاء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>