«الاتحاد المصرى للتأمين» يعقد مؤتمر لدعم الصناعة المصرية أكتوبر المُقبل

علاء الزهيري، رئيس الإتحاد المصري للتأمين

يعقد الاتحاد المصرى لشركات التأمين أكتوبر المقبل مؤتمرا لدعم الصناعة المصرية، ومن المتوقع أن يستضيف فيه عدد من ممثلى كبار شركات التأمين وإعادة التأمين المصرية والعالمية، فى خطوة نحو دعم التواصل وزيادة التبادل بين كل الأطراف.

وقال علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، إن المؤتمر يهدف للتواصل مع شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية، كما أنه سيتيح التعرف على آخر المنتجات التأمينية الموجودة فى السوق، ووسائل البيع الحديثة وكيفية استخدامها”.

وأضاف الزهيري، أن هذا النوع من المؤتمرات يساعد فى التعرف على كيفية إجراء اتفاقيات إعادة التأمين التى تعتمد على المستجدات الخارجية، والتطور فى الأسواق، مؤكدا أنهم يسعون فى هذا النوع من المؤتمرات لشرح آخر مستجدات سوق التأمين المصرية والمنتجات الموجودة هنا لشركات التأمين العالمية، وشرح مدى استفادة السوق مما تم تقديمه من منتجات السوق العالمية واستحداثها فى مصر.

وأشار إلى أن هذه التجمعات والمؤتمرات تساعد على التوعية، وتوجيه رسائل للعملاء، واستقطاب عملاء جدد للسوق المصرية، وهو ما يسهم فى النهاية فى زيادة الأقساط  وتنمية القطاع وتطوير الصناعة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>