«MBG للتنمية العقارية» تطور مشروع «PUKKA» بالعاصمة الادارية الجديدة خلال 4 سنوات بإجمالى 1630 وحدة

صورة أرشيفية

تعتزم شركة MBG للتنمية العقارية – ماستر بلدر جروب –  الانتهاء من تنفيذ مشروع PUKKA السكنى بالعاصمة الادارية الجديدة خلال الاربعة سنوات المقبلة متضمنا 1630 وحدة سكنية، وفقا لـ بكر محمد مدير المبيعات بالشركة.

أكد أن مشروع PUKKA السكنى يقام على مساحة 40 فدان بالعاصمة الادارية ويشمل تنفيذ 43 عمارة، لافتا أن الشركة بصدد الحصول على القرار الوزارى وتراخيص العمل خلال الأسبوعين المقبلين تمهيدا لبدأ الأعمال الإنشائية، كما لفت إلى أن المشروع يقام على 4 مراحل تنفيذية وسيتم تسليمه للعملاء كاملا وعلى مرحلة واحدة خلال 4 سنوات.

أضاف ن الشركة نجحت حتى الآن فى تحقيق نسب مبيعات مرتفعة تقدر بنحو 30% من إجمالى المشروع وذلك منذ بداية طرحه العام الجارى، وتستهدف الانتهاء من المبيعات الكلية للمشروع بنهاية 2018 الحالى، موضحا أن الشركة تطرح عروضا على أنظمة السداد والحجز بالمشروع خلال أيام معرض سيتى سكيب تشمل دفع 5% كمقدم حجز وتسديد خلال 8 سنوات وتوفير جراج السيارات بالمجان، كما أشار إلى أن أنظمة الحجز بالمشروع بخلاف العرض المطروح حاليا تشمل دفع 10% مقدم حجز وفترات سداد تصل إلى 7 سنوات.

أشار أن مجموعة شركات ماستر بلدر جروب تعمل فى السوق العقارية منذ أكثر من 25 عاما وتمتلك حزمة قوية من المشروعات السكنية والتعليمية والطبية ، وتقدر إجمالى استثماراتها بالسوق العقارية بنحو 26 مليار جنيه، موضحا أن المجموعة  تمتلك قطعتين أرض بالعاصمة الادارية بخلاف مشروع PUKKA السكنى المطروح حاليا وتعتزم تطوير مشروعات سكنية جديدة على هذه الاراضى بالعاصمة خلال السنوات المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>