«نوفاذ استانزا»:تسليم مشروع Liberty Village  بالعاصمة الجديدة 2020 المقبل بإجمالى 1100 وحدة

صورة ارشيفية

تعتزم شركة نوفاذ استانزا العقارية بدء تسليم مشروع Liberty Village القائم بالعاصمة الادارية الجديدة بنهاية 2020 المقبل، بإجمالى 1100 وحدة سكنية ، وفقا لـ محمد المسلمى إستشارى بالشركة.

أكد أن مشروع Liberty Village يمثل أحدث مشروعات الشركة، ويقام على مساحة 29 فدان ، مشيرا إلى إنتهاء الشركة من الحصول على جواب التخصيص واستخراج القرار الوزارى، وتعتزم بدء الأعمال  الانشائية خلال الشهر المقبل ، حيث يقام المشروع على عدة مراحل متتالية.

ولفت إلى انتهاء الشركة من تسديد 120 مليون جنيه تمثل قيمة دفعة الحجز المقدمة للارض، ومن المقرر الانتهاء من التنفيذ خلال الاربعة سنوات المقبلة، موضحا أن الشركة بدأت فتح باب الحجز بالمرحلة الاولى بالمشروع بداخل 6 عمارات سكنية، محققة مبيعات تتراوح بين 40 الى 60 مليون جنيه منذ فتح باب الحجز أمام العملاء بداية مارس الحالى.

أشار أن المشروع يتضمن 1100 وحدة سكنية، ويتميز بتصميمات فريدة حيث يقام على النظام الكندى ، وتتراوح مساحات الوحدات به بين 130 إلى 237 متر مربع ، لافتا إلى تحقيق الشركة مبيعات إجمالية بقيمة 160 مليون جنيه بنهاية 2017 الماضى.

وقال أن شركة نوفاذ استانزا العقارية هى شركة مساهمة مصرية تقدر حجم استثماراتها فى السوق المصرية بنحو 8 مليارات جنيه، وتمتلك عدة مشروعات سكنية وسياحية من بينها 3 مشروعات سكنية بالقاهرة الجديدة وهى ( كمبوند جولدن هايتس 1 ، وجولدن هايتس 2 أمام بوابة رقم 9 لمدينة الرحاب، بالاضافة إلى كمبوند ريفيرا هايتس بجوار الجامعة الأمريكية)، ويضاف إلى ذلك إمتلاكها عدد 28 برجا سكنيا بمدينة نصر ومصر الجديدة، كما تمتلك الشركة فى القطاع السياحى عدد 5 مشروعات متميزة فى رأس سدر .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>