«صروح» تطور كمبوند «انترادا»  بالعاصمة الادارية باستثمارات تتجاوز 3 مليارات جنيه خلال 4 سنوات

عقارات - ارشيفية

تعتزم شركة صروح العقارية تدشين مشروع “إنترادا” السكنى بالعاصمة الادارية الجديدة باستثمارات تتجاوز 3 مليارات جنيه، حيث يتضمن المشروع قرابة 3 آلاف وحدة بمساحات متنوعة، وفقا لـ المهندس ولاء عليمى، عضو مجلس الادارة.

أكد أن المشروع يمثل أولى إنطلاقة الشركة فى العمل بالعاصمة الادارية الجديدة، ويقام كمبوند “إنترادا” على مساحة 72 فدان ، ومن المستهدف تنفيذه على 3 مراحل إنشائية، بالاضافة إلى تسليمه خلال الأربعة سنوات المقبلة.

أضاف أن الشركة تطرح مشروع كمبوند “انترادا” على 10 مراحل بيعية، تتضمن المرحلة الأولى تسويق وبيع 300 وحدة سكنية، مشيرا إلى بدء فتح باب الحجز أمام العملاء خلال معرض سيتى سكيب الحالى، كما لفت إلى حرص الشركة على طرح أنظمة سداد مرنة لجذب المزيد من العملاء.

أوضح أن الشركة تطرح 3 أنظمة بيعية للمشروع، تشمل نظام الحجز بدون مقدم وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات بدون فوائد، ونظام الحجز بمقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد، ونظام الحجز بمقدم 25% وأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات بدون فوائد، وذلك بما يتوافق مع كافة إحتياجات العملاء، موضحا أنه من المقرر بدء الاعمال الانشائية عقب إنتهاء المرحلة البيعية الأولى واستكمال الاجراءات الخاصة بالمشروع.

وقال أن مشروع كمبوند “إنترادا” سيتضمن توفير خدمات إضافية للعملاء بخلاف الخدمات الاجتمعية والادارية حيث تسعى الشركة فى تنفيذ المشروع إلى تطوير خجمات ما بعد البيع وتوفير خدمات الصيانة وخدمات المنازل الذكية بجانب خدمات الادارة فائقة الجودة، مشيرا أن الشركة تُخطط للتوسع بالسوق خلال السنوات المقبلة وتستهدف تنفيذ مشروعات سكنية جديدة بالعاصمة الادارية والتجمع الخامس بالاضافة إلى تنفيذ مشروعات مميزة بالساحل الشمالى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>