«ريل مارك للتسويق العقارى» تطرح 12 مشروعا عقاريا خلال سيتى سكيب بآليات سعرية منافسة للعملاء

تعتزم شركة ريل مارك للتسويق العقارى إحدى الشركات الحديثة التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، طرح 12 مشروعا عقاريا أمام العملاء خلال معرض سيتى سكيب العقارى والمقرر إنطلاق فعالياته لمدة 4 أيام متتالية، حيث تُشارك فيه عددا ضخما من شركات التطوير العقارى بالسوق.

أكدت نجلاء السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أنه سيتم طرح 12 مشروعا عقاريا أمام العملاء بمعرض سيتى سكيب تتضمن أنظمة مختلفة فى التصميم وتنفيذ الوحدات وتتوزع المشروعات على مناطق القاهرة الجديدة والشروق وشيراتون ومدينة نيوهليبوليس ومنطقة المعادى، بما يحقق فرصة جيدة أمام العملاء فى الاختيار ما بين عددا ضخما من الوحدات السكنية والفيلات والدوبلكس والتاون هاوس.

أضافت أن المشروعات العقارية المطروحة تتميز بتوفير التنوع فى المساحات والتصميمات بما يقابل إحتياجات العملاء المتنوعة، كما أن غالبية الوحدات المطروحة تم الانتهاء من إنشائها بالفعل ، بجانب مجموعة من الوحدات الجاهزة للاستلام الفورى، مشيرة إلى توجه الشركة بطرح عروض على أنظمة السداد خلال أيام المعرض تشمل خصم 15% على التعاقد الفورى على الوحدات ، إلى جانب طرح خصومات على مقدمات الحجز بالمشروعات خلال المعرض.

وقالت أن شركة ريل مارك تعمل فى تسويق عددا متميزا من المشروعات السكنية التابعة لشركات القطاع العام، وتتوزع على مناطق الشروق والقاهرة الجديدة وأكتوبر والمعادى، وتتميز المشروعات المطروحة للشركات العقارية بتنافسية أسعارها، حيث تبتعد الشركات العقارية المالكة لهذه المشروعات عن المغالاة فى الأسعار .

أشارت إلى أن أسعار المتر بمختلف المشروعات العقارية المطروحة تبدأ من 5200 جنيه للمتر  ولا تتجاوز 9500 جنيه كحد أقصى، وهو ما يمثل ميزة تنافسية مقارنة بارتفاعات الأسعار القائمة حاليا، وأكدت أن السوق العقارية مازال يحتفظ بالقوة الشرائية الجيدة ويشهد حالة من الحراك الإيجابى على مستوى المبيعات برغم ارتفاع الأسعار ، ويرجع ذلك إلى احتفاظ السوق بطلب حقيقى على العقار واحتياج فعلى للسكن.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>