«تبارك» تعتزم تسليم «ناينتى أفينيو» بالقاهرة الجديدة 2020 المقبل باستثمارات 3.8 مليار جنيه

صورة ارشيفية

تعتزم مجموعة شركات تبارك للتطوير العقارى الإنتهاء من تسليم مشروع “ناينتى أفينيو” القائم بالقاهرة الجديدة 2020 المقبل باستثمارات إجمالية تصل لنحو 3.8 مليار جنيه، بحسب محمود مختار مدير عام المبيعات بالمجموعة.

أكد أن مشروع “ناينتى أفينيو” يقام على مساحة 210 ألف متر، ويتضمن عدد 1400 وحدة إجماليا، ويجرى تنفيذه على 3 مراحل متتالية، موضحا أنه من المقرر تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية 2018 الحالى، كما لفت إلى أن مساحات الوحدات تتراوح بين 151 متر مربع إلى 248 متر مربع، ويتم بيعها بنظام التشطيب الفاخر.

أضاف أن مجموعة شركات تبارك للتطوير العقارى تقوم بطرح عروضا على وحدات مشروع “ناينتى أفينيو” تتمثل فى توفير أنظمة سداد تصل إلى 7س نوات خلال أيام معرض سيتى سكيب وبدون فوائد لجذب المزيد من العملاء.

أشار أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعا سكنيا بالعاصمة الادارية الجديدة ، وتعمل حاليا فى التفاوض مع الجهات المعنية بغرض الحصول على قطعة أرض فى العاصمة الجديدة، موضحا أن الشركة تستهدف قطعة أرض بمساحة لا تقل عن 100 فدان، وستتجه خلال الفترة المقبلة لطرح مشروعات تخاطب شرائح الاسكان المتوسط عن طريق تنفيذ وحدات سكنية بمساحات تتراوح بين 120 إلى 180 متر مربع للوحدة بما يتلائم مع القدرات المالية واحتياجات العملاء.

ولفت أن المجموعة تمتلك مشروعيين سكنيين بمينة مصر يتضمنان نحو 3200 وحدة وهما كابيتال إيست وكابيتال إيست ريزيدينس ، كما تمتلك المجموعة مشروع “هوليداى فانتازيا” برأس سدر وهو مشروع سياحى يقام على مرحلتين، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى بالكامل.

ألمح أن المجموعة بدأت فى إنشاءات المرحلة الثانية بمشروع هوليداى فانتازيا والتى تقام على مساحة 50 فدان وتتميز بواجهة مميزة على البحر مباشرة ، مشيرا أن التكلفة الاستثمارية لهذه المرحلة تقدر بنحو 1.2 مليار جنيه ، وتم الانتهاء من بيع 15% منها، ومن المقرر طرحها للتسويق بداية الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>