«بروجكتس» تنتهى من تسليم «بلو ستيفنى» الساحل الشمالى 2024 المقبل باستثمارات 10 مليارات جنيه

تعتزم شركة بروجكتس العقارية Projects” ” الانتهاء من تطوير مشروع “بلو ستيفنى” المملوك لها بالساحل الشمالى بنهاية 2024 المقبل باستثمارات إجمالية تقدر بنحو 10 مليارات جنيه، بحسب المهندس حسام بهاء رئيس مجلس الادارة.

أكد أن مشروع “بلو ستيفنى” يقام على مساحة 248 فدان ويقع فى الكيلو 204 طريق اسكندرية مطروح الساحل الشمالى خليج رأس الحكمة ، ويقام المشروع على 4 مراحل متتالية، مشيرا إلى قيام الشركة بطرح المرحلة الأولى بالمشروع فى 2017 الماضى وتشمل عدد 1200 وحدة بمساحات تبدأ من 48 متر وحتى 260 متر مربع لـ “توين فيلا” ، وتستهدف تسليمها خلال 2020 المقبل.

أضاف أن مكتب الاستشارى الهندسى “حسين ثبور” يتولى إعداد التصميمات الهندسية للمشروع، وتستهدف الشركة تحقيق إيرادات بيعية عن المرحلة الأولى تقدر بنحو 2 مليار جنيه وذلك خلال العام الجارى، موضحا أن الشركة حصلت على أرض المشروع من محافظة مطروح وإنتهت من تسديد 10% من قيمة الارض.

أشار إلى أن مشروع “بلو ستيفنى” يتضمن خدمات متعددة تشمل فندق 5 نجوم و5 كلاب هاوس بالاضافة إلى الفوت كورت ومنطقة تجارية داخلية وخارجية، موضحا أن الشركة تطرح تسهيلات قوية للحجز بالمشروع تشمل الحجز بمقدم 20% وتسهيلات للسداد حتى 12 عاما وذلك خلال اليوم الأول لمعرض سيتى سكيب العقارى.

ولفت إلى الانتهاء من إعداد الرسومات الخاصة بالمشروع تمهيدا للبدء فى تنفيذ الاعمال الانشائية خلال العام الحالى، متوقعا أن تصل إجمالى تعاقدات شركات المقاولات على تنفيذ المشروع لما يتراوح بين 400 إلى 500 مليون جنيه خلال 2018 الحالى.

وقال أن الشركة تدرس  تنفيذ مشروعات سكنية وسياحية جديدة بالسوق المحلية وذلك بداخل العاصمة الادارية الجديدة ومدينة “مستقبل سيتى”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>