«المصرية للتأمين التكافلي» تعتزم الترويج لمنتجاتها عبر 5 فروع لـ”أبوظبي الوطني” 

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG”، عن عزم شركته بدء تفعيل بروتوكول التعاون مع بنك أبوظبي الوطني لترويج منتجات عبر فروعه أبريل المقبل.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن المرحلة الأولى لتفعيل البروتوكول ستتضمن ترويج المنتجات عبر 5 فروع تابعة لبنك أبوظبي الوطني، مُشيراً على حصول الشركة على الموافقات النهائية للتعاقد خلال الفترة الأخيرة الماضية ليصبح الخامس على قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة.

وتقوم حالياً الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة بترويج منتجاتها عبر فروع 4 بنوك تضم بنك عودة، وأبوظبي الإسلامي وبنك مصر “فرع المعاملات الإسلامية”، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني، وذلك وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري.

وأوضح أن الشركة قد تعاقدت خلال نوفمبر الماضي مع بنك مصر إيران لترويج منتجاتها التأمينية عبر الفروع التابعة للبنك وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية، منتظرة الحصول على الموافقات الخاصة بهذا التعاقد خلال الشهور القليلة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>