«الصفوة للاستثمار العقارى» تطور مشروعيين سكنيين بالعاصمة الادارية الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه

صورة ارشيفية

تعمل شركة الصفوة للاستثمار العقارى SUD فى تطوير مشروعيين سكنيين بالعاصمة الادارية الجديدة باستثمارات تقدر بحوالى 2 مليار جنيه، بحسب نبيل قيراط مدير إدارة المبيعات بالشركة .

أكد أن الشركة إنتهت من مبيعات المشروع الأول بالعاصمة الادارية الجديدة “كابيتال هايتس 1 ” والقائم على مساحة 57 فدان، مشيرا إلى نجاح الشركة فى إتمام مبيعات كافة وحدات المشروع خلال 6 أشهر من تاريخ طرحه فى أغسطس 2017 الماضى، ويتضمن المشروع قرابة 200 وحدة سكنية بمساحات متنوعة.

أضاف أن المشروع السكنى الثانى بالعاصمة الإدارية يقام على مساحة 250 ألف متر مربع وهو مشروع “كابيتال هايتس 2” ويتضمن حوالى 40 عمارة سكنية بارتفاعات تتراوح بين 4 و6 أدوار بالاضافة إلى عدد 15 قصر ، وتستهدف الشركة الانتهاء من مبيعات كافة وحدات المشروع خلال 6 أشهر، كما أوضح أنه سيتم تسليم المشروعين خلال الثلاثة سنوات المقبلة.

أشار أن الشركة تمتلك أيضا مشروعا سكنيا بالعبور يقع على لربوة بميدان أحمد عرابى، ويقام على مساحة 15 فدان ويتضمن المشروع حوالى 40 عمارة سكنية منفصلة، ومن المستهدف تنفيذه وتسليمه خلال عامين، لافتا إلى الانتهاء من بيع 60% من إجمالى وحدات المشروع.

وقال أن الشركة تمتلك عدة مشروعات سياحية بالدلتا ورأس سدر بجانب مشروعاتها بمدينة دمياط الجديدة، ومشروعات سكنية وطبية بالمنصورة، بالاضافة إلى مدارس الصفوة الدولية بالمنصور، موضحا أن الشركة تمتلك 25 مشروعا متنوعا بالسوق المحلية ما بين مشروعات عقرية وتعليمية وطبية وسياحية ، وتُقدر إجمالى استثماراتها بالسوق العقارية بنحو 25 مليار جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>