«إيجى جاب» تعتزم تسليم كمبوند «جراندا» الشروق أكتوبر المقبل باستثمارات تقارب 500 مليون جنيه

تعتزم شركة إيجى جاب للتطوير العقارى الانتهاء من تسليم مشروع كمبوند “جراندا 1” والقائم بمدينة الشروق خلال شهر أكتوبر المقبل باستثمارات إجمالية تقدر بنحو 500 مليون جنيه، وفقا لـ محمد البابلى مدير المبيعات بالشركة.

أكد أن مشروع “جراندا 1 ” الشروق يتضمن حوالى 400 وحدة سكنية، مشيرا إلى إنتهاء الشركة من نسبة 80% من الاعمال الإنشائية للمشروع، كما تم الانتهاء من نسبة 70% من المبيعات الاجمالية ومن المستهدف تسليمه للعملاء فى أكتوبر المقبل بتكلفة تقدر بحوالى 500 مليون جنيه.

أضاف أن الشركة بدأت خلال معرض سيتى سكيب الحالى فى طرح تسويق مشروع “جراندا لايف الشروق” والقائم على مساحة 23 فدان بمدينة الشروق، ويتضمن نحو 480 وحدة ما بين شقق سكنية ودوبلكس وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 116 متر مربع إلى 250 متر مربع.

أشار إلى أن الشركة تستهدف تسليم مشروع “جراندا لايف” الشروق خلال الأربعة سنوات المقبلة، وتُخطط للتوسع بمشروعات سكنية جديدة بالعاصمة الادارية، حيث تعمل حاليا فى اجراءات الحصول على قطعة أرض بالعاصمة مستهدفة مساحة لا تقل عن 100 فدان.

ولفت إلى أن أسعار المتر بمشروعات الشركة تبدأ من 7880 جنيه للمتر وحتى 9500 جنيه للمتر كحد أقصى، وتطرح الشركة أنظمة للسداد تصل إلى 8 سنوات وبدون فوائد وذلك خلال أيام معرض سيتى سكيب على كافة وحدات المشروعات المطروحة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>