وزير الإسكان يزور جناح شركة ارضك للتنمية والاستثمار العقاري” بمعرض “سيتي سكيب”

قام الدكتور مصطفى مدبولي – وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بزيارة جناح شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري وذلك في إطار جولته داخل معرض سيتي سكيب مصر 2018 -أكبر معرض وملتقى عقاري دولي يقام في مصر والشرق الأوسط. وقد أثنى معالي الوزير على التخطيط العمراني الفريد لمشروع “زيزينيا المستقبل” – أحدث وأكبر مشروعات الشركة وأكثرها تميزاً حيث تطلق الشركة مراحل جديدة من أحدث مشرعاتها وهي وحدات دور أرضي ملحقة بحديقة بالإضافة إلى طرح وحدات كاملة التشطيب التي قررت الشركة تقديمها بناء على طلب العملاء.

تأتي مشاركة الشركة هذا العام على هامش احتفالها بمرور عشرين عام على انشائها استطاعت أن تسطر خلالها عدد من الانجازات التي أكدت ريادتها وفكرها السباق في القطاع العقاري. فمنذ بداية الشركة في السوق المصرى، كانت أرضك للتنمية والاستثمار العقاري من أول الشركات التي تعمل في مجال التطوير الصناعي وهو ذلك التاريخ والخبرة الممتدة التي عززت دخولها في تحالف مشترك بمحور قناة السويس مؤخرا. ليس هذا فحسب فقد كانت الشركة أول من انتبه إلى موقع التجمع الخامس الاستراتيجي لتأسس اول كمباوند سكني ليحذو حذوها العديد من الشركات فيما بعد. كما كانت الشركة أول من انتبه إلى مدينة المستقبل لتقوم بتأسيس مشروعها الرائد زيزينيا المستقبل وتحقق طفرة نوعية على كافة الاصعدة سواء على صعيد التصميم أو التسويق أو النظم المستخدمة داخل المنطقة السكنية.

تسعى شركة أرضك من خلال معرض سيتي سكيب على تقديم كل ما هو جديد لجميع عملائها من خلال استعراض أحدث وأكبر مشروعاتها “زيزينيا المستقبل”، الذي يعد واحدا من اهم مشروعات الشركة المقام على مساحة70 فدانا، والمقرر الانتهاء منه حسب الخطة الزمنية الموضوعة عام 2020، إضافة الي كون المعرض فرصة جيدة لإرسال رسائل ايجابية عن الاقتصاد المصري والتأكيد على قدرته على استعادة معدلات نمو القطاع العقاري، مما يمثل دافعا لجذب المزيد من الاستثمارات في مختلف المجالات.

من جانبه قال الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب بشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، “نحن نسعى دائما الي المشاركة في معرض سيتي سكيب نظرا إلى أهميته المحلية والدولية كأحد أهم المعارض العقارية في مصر. كما ان سوق العقارات بدأ مرحلة الانتعاش والرواج وبدى متماشياً مع التعافي المدروس للاقتصاد المصري، بالإضافة الى تحالف جميع المسؤولين من خبراء ورجال اقتصاد والدولة المصرية للنهوض بالقطاع العقاري خاصاً والاقتصاد المصري عاماً، لهذا أقدمت شركة ارضك للتنمية والاستثمار العقاري على ضخ استثمارات على نطاق اوسع وتطوير مشاريعها لإرضاء أكبر شريحة من العملاء.”

وأضاف دويدار: ” تستهدف الشركة ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري.”وأوضح دويدار أن تميز مشاريع الشركة بمراحلها المختلفة يأتي نتيجة حرص الشركة على دراسة متطلبات العملاء دراسة دقيقة لضمان اجتذاب عملاء الشرائح المستهدفة والعمل على تقديم تجربة فريدة تتماشى مع طموحاتهم. وأكد أن الشركة تقدم نظم وتسهيلات بنكية خلال المعرض برفع النسب البيعية والمساعدة في تنشيط القطاع العقاري.

وكشف خلال فعاليات المعرض عن ارتفاع التكلفة الاستثمارية الإجمالية للمشروع من 1.2 مليار جنيه عند إطلاقه، لتتراوح بين 2 و3 مليارات جنيه مع انتهائه بحلول 2020، حيث تعرض المشروع لارتفاع تكلفة التنفيذ الناتجة عن التعويم، موضحًا أنه تم سداد نحو 60 % من إجمالي قيمة الأرض لشركة المستقبل وفقًا للجداول الزمنية المعلنة.

يذكر ان شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري تضع استراتيجية توسعية مختلفة في عام 2018 حيث أن الشركة تعمل الأن كمطور صناعي بالشراكة مع شركة بولارس الزامل للمناطق الصناعية وسياك القابضة بهدف تنمية 5.5 مليون متر مربع بنظام المطور الصناعي ضمن مشروع تنمية إقليم قناة السويس، باستثمارات مستهدفة 3.5 مليار دولار ويوفر 100 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. بالإضافة إلى اعتزامها الاستثمار في صعيد مصر فهي الان تنتظر رد هيئة المجتمعات العمرانية على طلبها لتوفير ارض بمدينة المنيا الجديدة لتنفيذ مشروع سكني متكامل عليها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>