“صروح” تكشف عن أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية خلال فعاليات معرض سيتى سكيب

المهندس ولاء علمي

تشارك شركة صروح للتطوير العقاري ضمن فعاليات معرض “سيتى سكيب 2018 ، والمنعقد خلال الفترة من 28 وحتى 31 مارس بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتعرض  شركة صروح خلال  فاعليات سيتى سكيب على الزوار  ، أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية مشروع “إنترادا” ، والمقام على مساحة 72 فدان بمنطقة R-7 أمام مدينة المعارض الدولية.

وقال المهندس ولاء علمى، عضو مجلس ادارة شركة صروح ، إن مشروع “إنترادا” سيضم مجموعة من العمارات السكنية وبمساحات للوحدات تبدأ من 120 متر مربع حتى 220 متر مربع وبأسعار تبدأ من 8800 جنيه للمتر، مع تقديم الشركة تسهيلات فى السداد تصل إلى 10 سنوات.

لفت إلى  النماذج  السكنية تضم الشقق العادية والدوبلكس والبنتهاوس مع إمكانية تقديمها مفروشة بالكامل ، كما يضم  المشروع منطقة تجارية تصل مساحتها إلى 1.3 كيلو متر مربع ، لافتًا إلى أن تصميم المشروع  مطابق للإنماط الأوربية  ذات البرجين المتصلين لتوفير أفضل مساحات إضافية محاطة بمساحات واسعة من المناطق الخضراء.

يشار إلى أن كلمة “انترادا” أسبانية وتعنى “انترانس” أى المدخل ، ويرجع اختيارها لدعم الهدف الرئيسى للمشروع والذىيعد بوابة للمستقبل ونمطاً جديداً للحياة ، فضلا عن أن موقع المشروع  الفعلى بمدخل العاصمة الادارية الجديدة.

وتعد “صروح” شركة مساهمة تضم مجموعة من المستثمرين المصريين والعرب الذين لديهم خبرة واسعه فى مجال التطوير العقارى والعمارة نفذوا أكثر من 250 مشروع عقاري فى مصر والإمارات والكويت وتركيا والسعودية، مما أكسب الشركة خبرات كبيرة تُمكنها من تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة خلال المرحلة المقبلة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>