«راية» تفتتح توسعات مركز بيانات 6 أكتوبر بتكلفة 25 مليون جنيه نهاية مارس الجاري

راية القابضة للاستثمارات المالية

راية القابضة للاستثمارات المالية

تعتزم شركة راية لمراكز البيانات، افتتاح توسعات مركز البيانات بالقرية الذكية في 6 أكتوبر نهاية مارس الجاري بتكلفة استثمارية بلغت نحو 25 مليون جنيه.

قال محمد سعد رئيس عمليات مراكز البيانات، إن التوسعات الجديدة تأتي وفقًا للخطة الاستراتيجية التي تتبناها الشركة لزيادة السعات التخزينية المتاحة للعملاء، مرجعًا ذلك إلى تلقي طلبات متعددة من شركات لاستضافة بياناتهم بالمركز خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن راية تمتلك 3 مراكز بيانات لتقديم خدمات بيانات في مصر بكل من “المعادي بارك، والقرية الذكية بـ 6 أكتوبر، والتجمع الخامس” بعدد عملاء يصل إلى نحو 50 عميل من “مصر، والخيلج ، وجنوب أوروبا”.

وأشار إلى إنه جاري المفاوضات مع 4 عملاء بقطاعات مختلفة لتأجير مساحات تخزينية بتوسعات مركز القرية الذكية في 6 أكتوبر يتضمنهم عميل من أوروبا يستهدف جعل مصر المركز الرئيسي له.

وتقدم شركة راية لمراكز البيانات الخدمات الأتية لعملائها داخل و خارج مصر: Managed Hosting/ خدمات الاستضافة شاملة الدعم الفنى،Co-Location/ خدمات التعهيد، Cloud Computing/خدمات الحوسبة السحابية،Disaster Recovery/ خدمات مواجهة الكوارث والتعافى منها،Professional Services/ خدمات الاحترافية، And IT Outsourcing Services/ خدمات الدعم الفنى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>