الوطنية للانتخابات تنفى مد التصويت فى الانتخابات الرئاسية حتى الخميس 

نفى مركز معلومات مجلس الوزراء ما تداولته العديد من صفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بمد فترة التصويت بالانتخابات الرئاسية حتى يوم الخميس.

وقام المركز بالتواصل مع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات  القاضي لاشين إبراهيم “نائب رئيس محكمة النقض”,  والذى أوضح أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، مؤكداً أن عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام فقط بدأت من أمس الأول الاثنين الموافق  26 مارس ومستمرة حتى الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 مارس الجاري, ولم تتخذ الهيئة أية قرارات  بمد فترة التصويت بخلاف المعلن عنها.

وأوضح رئيس الهيئة، أن عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية تسير بشكل طبيعي ومنتظم, حيث أن الهيئة لديها غرفة عمليات تتابع من خلالها سير العملية الانتخابية بشكل مستمر, ولم ترصد الغرفة حتى الآن أي شكاوى تعوق عميلة التصويت، إلا طلب بعض المواطنين للاستعلام عن مكان اللجان، ويتم الرد على هذه الاستفسارات على الفور.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>