«HTC» تتتكبد 337 مليون دولار خسائر خلال الربع الأخير من 2017

أعلنت شركة HTC التايوانية في تقريرها المالى الأخير، عن تحقيق إيرادات 540 مليون دولار خلال الربع الأخير من 2017 مقابل خسائر قدرها 337 مليون دولار خلال نفس الفترة.

وسلط البيان الصادر عن الشركة الضوء على الإيجابيات التى حدثت بعد هذا الربع، خاصة شراء Google لجزء كبير من قسم الهواتف الذكية بالشركة مقابل 1.1 مليار دولار، وهو أمر يجب أن يدفع نتائج الربع الأول من عام 2018.

كما أطلقت الشركة سماعة الواقع الافتراضى Vive Pro عالمياً و Vive Focus فى الصين، وفازت بـ 29 جائزة فى معرض CES، بالإضافة إلى ذلك، تم طرح HTC U11 + للبيع فى ديسمبر، ولكن لن تظهر نتائج هذا الأمر حتى الربع الأول.

ومن المقرر أن ستستخدم HTC الأموال التى حصلت عليها من Google فى استثمارات أكبر فى “التقنيات الناشئة”، والتى تعتبرها حيوية لفرص النمو على المدى الطويل، وفى غضون ذلك، ستقوم الشركة بتوحيد أعمالها الإقليمية تحت قيادة مشتركة وستقوم “بتحسين” فرقها وعملياتها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>