«إيجيكو»  تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات إجمالية بمشروع “جرين يارد” أكتوبر خلال 2018

أسامة الحسينى، العضو المنتدب لشركة النصر للمبانى

تستهدف شركة النصر للإنشاءات والمبانى “إيجيكو” تحقق مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه عن طرح جزء من الوحدات السكنية بمشروعها السكنى بأكتوبر “جرين يارد” والقائم على مساحة 25.7 فدان ، وفقا لـ أسامة الحسينى العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بالشركة.

أكد الحسينى، أن شركة ريل مارك للتسويق العقارى تقوم بتسويق وحدات المشروع خلال الفترة الحالية ، مضيفا أن المشروع يتضمن عدد 47 عمارة سكنية عبارة عن أرضى و4 أدوار متكررة، بإجمالى  470 وحدة سكنية بمساحات مختلفة.

أشار إلى أن التكلفة الإجمالية لتنفيذ مشروع “جرين يارد” السكنى والقائم على أرض الشركة التى تملكها بمنطقة التوسعات الشمالية بـ 6 أكتوبر، ستصل إلى 110 ملايين جنيه وذلك بإنتهاء أعمال التنفيذ الكلية للمشروع والذى يتضمن  تنفيذ عمارات سكنية متكاملة المرافق، بجانب منطقة مخصصة للخدمات التجارية والبنوك والمسطحات الخضراء.

وأوضح أن المشروع يتم تنفيذه على مرحلة واحدة، كما لفت إلى إنتهاء الشركة خلال الفترة الماضية من بيع حوالى 100 وحدة سكنية بإجمالى مبيعات محقة تصل لنحو 50 مليون جنيه، موضحا أن شركة “إيجيكو” تتطلع إلى المنافسة مع شركات القطاع الخاص وتخطط لتنفيذ مشروعات سكنية جديدة خلال الفترة المقبلة، وتمتلك من الخبرة والكفاءة ما يؤهلها للتنافس مع القطاع الخاص على المشروعات السكنية وأعمال البنية التحتية بالسوق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>