«العامة للبترول» تنظم 22 رحلة لنقل العاملين من القاهرة للتصويت برأس غارب

أعلنت الشركة العامة للبترول، عن تنظيم 22 رحلة لنقل العاملين إلى مقاراتهم الانتخابية بالصحراء الشرقية بمدينة رأس غارب، للإدلاء بأصواتهم؛ بسبب نقل اللجان الانتخابية الخاصة بهم إلى محافظة البحر الأحمر.

وأكد الدكتور محسن النوبي رئيس الشركة، أن رحلات نقل العاملين بالشركة ستستمر على مدار الأيام الثلاثة للانتخابات، حيث من المقرر تنظيم 4 رحلات اليوم الإثنين، وغدًا الثلاثاء أيضًا، فيما يزيد العدد إلى 14 رحلة في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات.

وكانت اللجان الانتخابية للعديد من العاملين بالشركة العامة للبترول قد تم نقلها من القاهرة إلى حقول الشركة بالصحراء الشرقية بمدينة رأس غارب.

واكتشف عمال الشركة نقل لجانهم الانتخابية، مع بدء استعلامهم عن مقاراتهم الانتخابية إلا أنهم فوجئوا بوجود أسمائهم داخل اللجان التابعة لمحافظة البحر الأحمر قسم رأس غارب.

ويتنافس فى الانتخابات الرئاسية الحالية كل من الرئيس عبد الفتاح السيسى “فترة رئاسية ثانية”، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>