«أوبو» تطرح هاتفها الجديد Oppo F7 في الهند

أطلقت شركة “أوبو” الصينية هاتفها الذكى الجديد Oppo F7 رسميا فى حدث عقد اليوم فى الهند، وأبرز ما يميز الجهاز هو الكاميرا الأمامية التى تأتى بدقة 25 ميجابيكسل والمدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعى، وتدعى الشركة أنها الأولى من نوعها فى العالم.

ويتميز هاتف Oppo F7 بشاشة عالية الجودة بحجم 6.23 بوصة، وبدقة 1080 × 2280 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9، بالإضافة إلى أنها تحتوى على شق علوى يشبه الموجود بهاتف أيفون X، والهاتف الجديد مدعوم بمعالج bit octa-core 64 من نوعية MediaTek Helio P60.

يأتى فى فئتى وهم 4 جيجابايت “رام” مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين، و6 جيجابايت “رام” و 128 جيجابايت من مساحة التخزين، ويحتوى على فتحة ثلاثية لدعم شريحة مزدوجة ودعم بطاقة microSD، ويعمل هاتف أوبو F7 مع نظام تشغيل  Android 8.1 Oreo،

ويتميز كاميرا F7 الأمامية المزودة بخاصية AI Beauty 2.0 وتعمل بقوة 25 ميجابيكسل مع مستشعر 576 Sensor HDR، ووفقا للشركة، يساعد هذا المستشعر فى إعادة إنتاج الألوان والتفاصيل بشكل أفضل.

أما بالنسبة لخصائص الذكاء الاصطناعي، فإنها قادرة على مسح أكثر من 296 من بقع الوجه بالإضافة إلى القدرة على التعرف على الذراع والرقبة، وتمييز نوع الجنس، والعمر ، ولون البشرة ، كما تتعرف خصائص الذكاء الاصطناعى بهاتف Oppo F7 على عادة المستخدم ويتذكرها، أما الكاميرا الخلفية تأتى بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED بالإضافة إلى خصائص الذكاء الاصطناعى.

والهاتف الجديد من أوبو يأتى فى خيارات ألوان الأحمر والأسود والرمادى، ومن المقرر طرحه للبيع خلال شهر إبريل المقبل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>