نيسان :٩٨.٥ ألف طفل زار جناح الشركة بكيدزانيا خلال عام

قالت شركة نيسان موتور ايجيبت إن العدد الإجمالي للأطفال الذين قاموا بزيارة جناح نيسان منذ بداية الشراكة مع كيدزانيا حتى الآن يقرب من 98500 طفل مما يمثل 13 ٪ من إجمالي العدد الذى يرتاد كيدزانيا.ث

واحتفلت الشركة بمرور العام الأول من تعاونها مع كيدزانيا، شريكها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي من المقرر أن تستمر فترة التعاون معها لمدة اربع سنوات قادمة.

وقامت نيسان موتور ايجيبت بتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية هذا العام، مثل رعاية “يوم الكبار” في كيدزانيا و الذي تضمن لعبة Billiard Football كجزء من الأنشطة التي تفعلها نيسان ضمن فاعليات رعاية مباريات دوري أبطال أوروبا لعام 2018 التي ترعاها شركة نيسان العالمية. بالإضافة الي تخصيص أماكن مميزة للتصوير الفوتوغرافي مستخدمة أحدث التقنيات الفوتوغرافية والتي استمتع به عدد كبير من زوار كيدزانيا.
كما قدمت الشركة العديد من الأنشطة لموظفيها، والتي تمكن موظفي الشركة وعائلاتهم من الفوز بتذاكر كيدزانيا لحضور الاحتفال الخاص بمرور عام من التعاون مع كيدزانيا والذي أقامته الشركة يوم الجمعة 23 مارس والذى تضمن العديد من المفاجئات، والعديد من الأنشطة الترفيهية لجميع مرتادي كيدزانيا و كذلك للعاملين بنيسان و عائلتهم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>